شركة بنتلي تطلق سيارتها فلاينج سبور الفخمة كبيرة الحجم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحتوي على محرك من 4 إلى 8 سليندر لتوفير الوقود

شركة "بنتلي" تطلق سيارتها "فلاينج سبور" الفخمة كبيرة الحجم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "بنتلي" تطلق سيارتها "فلاينج سبور" الفخمة كبيرة الحجم

"فلاينج سبور" الفخمة كبيرة الحجم
برلين – جورج كرم

أطلقت شركة بنتلي البريطانية لإنتاج السيارات، سيارتها الجديدة "بنتلي فلاينج سبور" الليموزين الفارهة، والتي تندرج ضمن فئة السيارات الكبيرة الفخمة، على عكس السيارتين التي أطلقتهما الشركة في وقت سابق اللتان كانتا تتسمان بصغر الحجم.
وتعتبر هذه السيارة الليموزين مخصصة لإرضاء كافة الأذواق، فهي مصممة بنمط يحاكي سيارة "كونتيننتال جي تي" الكوبيه التي أطلقتها بنتلي في وقت سابق، ولكن بمساحة وحجم أكبر، ونتيجة لذلك، فإن السيارة الجديدة تجمع ما بين الرفاهية والرقي والتصميم الرائع المتوقع من سيارات من هذا القبيل، مع مجموعة لانهائية تقريبًا من التشطيبات المفصلة لتناسب كافة الأذواق، ولكن هل يمكن مقارنتها بأفضل السيارات الألمانية الفاخرة؟.

وتقدم صحيفة "التليغراف" البريطانية استعراضًا مفصلًا لأهم خصائص السيارة الجديدة، والتي تشمل المساحة الداخلية والقيادة المريحة والسلسة وتصميم لوحة القيادة وسهولة القيادة ومعدل استهلاك الوقود وأخيرًا التكلفة.
تتسع المساحة الداخلية للسيارة، لأربعة ركاب يمكنهم الإستمتاع بالراحة الكاملة ومساحة مناسبة لأقدامهم ورؤوسهم، في حين أن المقاعد نفسها مريحة مثل كرسي بمساند مفضلة، والتي تدعم الركاب أثناء المنعطفات.

كما تتوفر في السيارة مساحة تخزين مناسبة ورائعة، وعلى الأخص مساحة كبيرة أمام مقبض علبة التروس، فضلًا عن زوج من حاملات الأكواب، وعلبة من المعدن والخشب مصممة على شاكلة لوحة القيادة لحمل النظارات الشمسية، كما أن حقيبة السيارة كبيرة بما يكفي لاستيعاب الأمتعة في عطلة نهاية الأسبوع أو بعض حقائب الغولف.
وذكرت الصحيفة أنه ليس منصفًا أن نصف قيادة السيارة الجديدة بأنها غير مريحة، ولكن يمكن الشعور بالمطبات أكثر من قيادة سيارة مرسيدس " "S-classوخاصة في السرعات المنخفضة، ويتيح نظام التعليق الهوائي الاختيار من بين أربعة أنماط، بدءًا من الراحة وحتى الرياضة، ولحسن الحظ، فإن السيارة توفر قيادة مستفرة على الطريق السريع، ومقاعد رائعة ومريحة، مما يجعلها سيارة سياحية مناسبة للمسافات الطويلة.

صممت الشركة البريطانية لوحة القيادة من مواد عالية الجودة، في حين أن معظم أزرار التحكم بديهية، فضلًا عن أن الطريقة التي حاكت بها "بنتلي" مالكها "فولكس فاجن" في تصميم تفاصيل المفاتيح وأزرار التحكم، جعلهم يقدمون سيارة أكثر راحة، فضلًا عن أن تصميم لوحة القيادة مبهر للغاية لا سيما عندما يتعلق الأمر بتصميم فاخر من الجلد.
 ولاتوفرالسيارة الجديدة النسخة الأحدث من الشاشة الترفيهية التي تعمل باللمس وتعمل بنظام الملاحة التي توفرها الشركة الأم "فولكس فاجن"، لذلك فإن سيارة بنتلي غولف تعتبر أكثر تقدمًا بشكل ملحوظ في هذا الصدد.

وتوفر السيارة الجديدة قيادة سلسة للغاية بالنظر إلى حجمها وقوة محركها، ويحتاج العرض الكبير للسيارة الجديدة قليلًا من التعود، وقد يتطلب الأمر من السائق في بعض الأحيان رفع العنق لرؤية المساحة حول الدعائم الزجاجية الأمامية عند التقاطعات، وتعتبر الرؤية  الجانبية جديدة، ويوفر الجزء الأكبر من السيارة على حد سواء الاسترخاء وسهولة القيادة.

كما توفر السيارة ثماني سرعات أوتوماتيكية على نحو سلس، وهو النظام الموجود في فئة " "V8 و"W12" من السيارة الجديدة فضلًا عن أن القيادة خفيفة وممتعة عند السرعات المنخفضة.
تندرج السيارة الجديدة ضمن فئة السيارات الثقيلة كبيرة الحجم، حيث تتوفر فئة W12، محرك 12  سليندر ينتج قوة تصل إلى أكثر من 600 حصان، ولذلك فمن غير المثير للدهشة أن هذه الفئة تستهلك الكثير من البنزين الخالي من الرصاص، ولذلك يفضل شراء الفئة الأقل " V8"التي تحتوي على محرك من 4 إلى 8 سليندر، لتوفير المزيد من استهلاك الوقود، وتتوفر كل فئة من السيارة بستة شرائح سعرية مختلفة، إلا أن تكاليف التأمين وخدمات السيارة والضرائب باهظة للغاية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة بنتلي تطلق سيارتها فلاينج سبور الفخمة كبيرة الحجم شركة بنتلي تطلق سيارتها فلاينج سبور الفخمة كبيرة الحجم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday