انطلاق المهرجان السياحي الزراعي في الخطة السعودية الأربعاء
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

انطلاق المهرجان السياحي الزراعي في الخطة السعودية الأربعاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق المهرجان السياحي الزراعي في الخطة السعودية الأربعاء

الأمير سعود بن عبدالمحسن
حائل - واس

ينطلق مساء الأربعاء المهرجان السياحي الزراعي الأول بمدينة الخطة التابعة لمنطقة حائل برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الذي تنظمه بلدية مدينة الخطة وفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في المنطقة ومجلس التنمية السياحية بحائل وإمارة مدينة الخطة وفرع الزراعة في مدينة الخطة وعدد من الجهات الحكومية ويستمر أربعة أيام .

ويعد المهرجان السياحي الزراعي بالخطة الأول على مستوى المنطقة ويهدف إلى تفعيل برنامج السياحة الزراعية لتشجيع المزارعين للاستفادة من هذا البرنامج وإيجاد دخل إضافي للمزارع من خلال استثمار إمكانيات مزارعهم و تشمل الفعاليات العائلية عرض الزراعة التقليدية وسوق الحرف اليدوية والمأكولات الشعبية والألعاب الشعبية ومسرح الطفل والأسرة وعرض للمقتنيات الأثرية فيما تشمل الفعاليات الشبابية عروض زراعية ومسابقات ترفيهية وعروض الفلكلور الشعبي  وأمسيات ومحاورات شعرية .
وأوضح رئيس اللجنة العليا بالمهرجان رئيس مركز إمارة مدينة الخطة ماجد عبدالكريم الجبرين أن المهرجان تبنّى أفكاراً جديدة تستهدف جميع شرائح المجتمع بالإضافة إلى مبادرات قيمة في مجال الزراعة  والاستثمار والمجتمع للإسهام في تنشيط الحركة التجارية والسياحية بالخطة مقدماً الشكر لسمو أمير المنطقة على تقديم الرعاية والدعم ولكافة الرعاة والمنظمين والمشاركين.

من جهته أبان مدير المهرجان رئيس بلدية الخطة المهندس ثامر الغبين أن البلدية أنهت كافة الاستعدادات للمهرجان السياحي الزراعي الأول بالخطة وذلك استشعاراً بأهمية هذه المنتجات الوطنية الزراعية التي تشهد نمواً مطّرداً مفيداً أن البلدية جهزت أكثر من 40 محلاً لتكون مقراً لفعاليّات السوق الشعبي والذي ستشارك به عدداً من الحرفيات وبائعات الأكلات الشعبية والبهارات والمقتنيات التراثية مضيفاً أن الفعاليات ستتضمن عدداً من الأجنحة التي تضم المنتجات الزراعية والأدوات والمعدات الزراعة والحصاد بالإضافة إلى عروض للشركات المنتجة والمسوقة .
الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة حددت مواعيد الزيارة في الفترة المسائية من الساعة 3,30 حتى الساعة 10 مساء طيلة أيام المهرجان .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق المهرجان السياحي الزراعي في الخطة السعودية الأربعاء انطلاق المهرجان السياحي الزراعي في الخطة السعودية الأربعاء



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday