بنك الرياض راعيًا ومشاركًا في مهرجان الساحل الشرقي
آخر تحديث GMT 01:07:44
 فلسطين اليوم -

بنك الرياض راعيًا ومشاركًا في مهرجان الساحل الشرقي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بنك الرياض راعيًا ومشاركًا في مهرجان الساحل الشرقي

مهرجان الساحل الشرقي
الرياض ـ فلسطين اليوم

أعلن بنك الرياض عن رعايته ومشاركته في مهرجان الساحل الشرقي للتراث البحري، والذي تنطلق فعاليات نسخته الثالثة اليوم تحت رعاية كريمة من الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وبتنظيم من مجلس التنمية السياحية بإمارة المنطقة الشرقية بالتعاون مع أمانة المنطقة الشرقية.

وتأتي رعاية بنك الرياض للمهرجان الذي تحتضن فعالياته الواجهة البحرية في الدمام على مدى تسعة أيام، وبالتزامن مع إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني، مساهمة من البنك في دعم الشراكة الفاعلة بين القطاعين العام والخاص، وتحفيز الجهود الرامية لتنشيط الحراك الاقتصادي والثقافي في المناطق المملكة وتنفيذ خطط التنمية السياحية والتي يمثل المهرجان إحدى أنشطتها الحيوية التي حظيت خلال النسختين السابقين بمعدلات إقبال كبيرة من زوار المنطقة ونجاح لافت.

كما ويقدّم بنك الرياض وضمن جناحه الخاص في المهرجان، مجموعة واسعة من العروض المميزة التي تشمل كافة الخدمات والمنتجات المصرفية وذلك طيلة أيام فعاليات المهرجان واعتباراً من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساءً، إلى جانب توفير البنك لسيارة صرف آلي متنقلة لتلبية احتياجات زوار المهرجان طيلة فترة انعقاده.

وقال المدير الإقليمي لبنك الرياض في المنطقة الشرقية إبراهيم الشهري إن مهرجان الساحل الشرقي للتراث البحري يمثل أحد أبرز المهرجانات الموجهة للتعريف بثقافة وتراث المنطقة الشرقية، وتشجيع التنمية السياحية فيها بما يشمله من فعاليات متنوعة وجاهزية عالية، مؤكداً حرص البنك على رعاية ودعم هذا المهرجان لانسجام أهدافه من مساهمات بنك الرياض في مختلف الفعاليات المماثلة في المملكة العربية السعودية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك الرياض راعيًا ومشاركًا في مهرجان الساحل الشرقي بنك الرياض راعيًا ومشاركًا في مهرجان الساحل الشرقي



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday