غنام تفتتح المهرجان العربي الأول للتراث والتسوق في شيكاغو
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

غنام تفتتح المهرجان العربي الأول للتراث والتسوق في شيكاغو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غنام تفتتح المهرجان العربي الأول للتراث والتسوق في شيكاغو

محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام
شيكاغو-فلسطين اليوم

نظم على شرف محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام والتي تقوم بجولة في الولايات المتحدة الأميركية لجمع تبرعات لمجمع فلسطين الطبي، المهرجان العربي الأول للتراث والتسوق في شيكاغو والذي احتوى على عدة فقرات تراثية وتسوق ومحاضرات توعية وفحوصات طبية، واحتواء نقاط البيع على منتجات وطنية فلسطينية.
وأكدت غنام أن تراثنا وهويتنا مسؤوليتنا جميعا وتنميتها في أبنائنا واجب وطني، لافتة إلى أن إقامة هذه الفعاليات في الاغتراب، يؤكد تمسك الفلسطيني بتراثه وهويته وثقافته، وإصراره على تنشئة الأجيال على حب فلسطين والارتباط بأرضها وموروثها الثقافي والوطني.
وحيّت المحافظ القائمين على الفعالية ولجنة العمل النسوية، مشيرة إلى أن النساء الفلسطينيات أثبتن أنفسهن في كافة المجالات وهن الأكثر حرصًا على تعزيز التراث وحمايته من الاندثار، ناقلة تحيات الرئيس محمود عباس للحضور والقائمين على الفعالية، مشددة على أن سيادته حريص على حقوق شعبنا.
وأكدت غنام أن محاولات الاحتلال طمس هويتنا وفكرنا وتراثنا لن تفلح أمام إرادة هذا الشعب في كافة أماكن تواجده، متمنية أن يكون المهرجان القادم في القدس وهي محررة من دنس الاحتلال وبطشه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غنام تفتتح المهرجان العربي الأول للتراث والتسوق في شيكاغو غنام تفتتح المهرجان العربي الأول للتراث والتسوق في شيكاغو



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday