قصص متنوعة بتقنية الواقع الافتراضي تستحوذ على الحواس في مهرجان الشارقة
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

قصص متنوعة بتقنية الواقع الافتراضي تستحوذ على الحواس في مهرجان الشارقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قصص متنوعة بتقنية الواقع الافتراضي تستحوذ على الحواس في مهرجان الشارقة

مهرجان الشارقة
الشارقة ـ فلسطين اليوم

تجوّل الأطفال بين الماضي والحاضر، في عرض مميز استحوذ على حواسهم الحركية والسمعية والبصرية، عرض مهرجان الشارقة القرائي للطفل بنسخته الثامنة، قصصاً مبتكرة بتقنية الواقع الافتراضي، عاش من خلالها الأطفال لحظات مشوقة، بعد أن أتيحت لهم فرصة التعرف على قصص الشخصيات المؤثرة في العالم، والتي تم عرضها بطريقة تناسب أعمارهم.

ومن أبرز هذه القصص التي عرضت في المهرجان، قصة "بابا زايد" التي تروي سيرة المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والتي أسرت قلوب الزوار، وظهر على ملامح الأطفال خلال مشاهدتهم لها، الشعور بالفخر، لما تعرفوا عليه من نبذة موجزة عن مؤسس الاتحاد، وباني دولة الإمارات العربية المتحدة، وحرصوا على مشاهدة القصة مرات عدة إعجاباً لما تتضمنه من قيم إنسانية نبيلة، وروح وطنية فريدة.

التجربة المشوقة التي شاهدها الأطفال جعلت ودفعت الكثير من أقرانهم الانتظار لمشاهدة ملامح نهضة الإمارات وكيف أصبحت الدولة، بفضل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، واحدة من أفضل دول العالم، بالإضافة إلى تعرفهم بأساليب مبتكرة ومبسطة على طرق المعيشة في الماضي وتطورها في الحاضر، أما العرض الثاني فكان لقصة مغامرات السندباد التي تعد إحدى أشهر حكايات ألف ليلة وليلة، والتي تمكنت من إبهار الأطفال الذين تعرفوا على قصة جولات السندباد في البحار، وكيف كان يتغلب على الصعاب بقوة ذكائه. وستتواصل عروض القصص ثلاثية الأبعاد طوال فترة مهرجان الشارقة القرائي للطفل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصص متنوعة بتقنية الواقع الافتراضي تستحوذ على الحواس في مهرجان الشارقة قصص متنوعة بتقنية الواقع الافتراضي تستحوذ على الحواس في مهرجان الشارقة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday