عزيز العباري يحتفل بديوانه الجديد بعنوان تحت سماء مدينة اعشقها
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

عزيز العباري يحتفل بديوانه الجديد بعنوان "تحت سماء مدينة اعشقها "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عزيز العباري يحتفل بديوانه الجديد بعنوان "تحت سماء مدينة اعشقها "

عزيز العباري يحتفل بديوانه الجديد بعنوان "تحت سماء مدينة اعشقها "
مراكش_ثورية ايشرم

ينظم الشاعر والكاتب المغربي عزيز العباري حفل توقيع ديوانه الشعري الجديد الذي اختار له عنوانا راقيًا ومميزًا يعبر عن القصيدة الرئيسية فيه وهو " تحت سماء مدينة أعشقها " والتي يتحدث فيها عن مدينة فاس التي يعتبرها منبع الثقافة والعاصمة العلمية التي تعطي الفرد كل ما يحتاجه ليصبح شخصا مثقفًا مدركًا إلى لكثير من الأمور، وذلك يوم الأحد 13 آذار / مارس الجاري في فضاء مكتبة الإمام مسلم في مراكش.

وسيتميز حفل التوقيع في حضور نخبة مهمة من الكتاب والشعراء من مراكش وعدد من المدن المغربية، وذلك لمشاركة الشاعر المراكشي عزيز العباري إحتفاله بتوقيع هذا الديوان الذي يحمل في طياته مجموعة من المشاعر والمواضيع المتنوعة والمتميزة التي تعبر عن الشاعر وعن مجموعة من المحيطين به، وهو الديوان الذي يحمل حوالي 35 قصيدة مميزة متنوعة في مواضيعها بين الأحاسيس الجياشة والحزينة والمعبرة عن مجموعة من المواقف التي يتعرض لها الفرد في حياته .

كما أن حفل التوقيع يتميز بمجموعة من الخصائص والمميزات التي تتنوع بين الترفيه والفقرات الفنية والثقافية التي تتخللها قراءات شعرية متميزة من قبل الشاعر ومجموعة من الأصدقاء الذين سيشاركونه إحتفاله بهذا المولود الشعري الجديد .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عزيز العباري يحتفل بديوانه الجديد بعنوان تحت سماء مدينة اعشقها عزيز العباري يحتفل بديوانه الجديد بعنوان تحت سماء مدينة اعشقها



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday