أمير منطقة المدينة المنورة يرعى غدًا افتتاح ملتقى ينبع للاستثمار
آخر تحديث GMT 13:39:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أمير منطقة المدينة المنورة يرعى غدًا افتتاح ملتقى ينبع للاستثمار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمير منطقة المدينة المنورة يرعى غدًا افتتاح ملتقى ينبع للاستثمار

الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز
الرياض - واس

يرعى الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة في محافظة ينبع غدا حفل افتتاح ملتقى ينبع للاستثمار,  الذي يهدف إلى وضع خارطة تنموية واقتصادية واجتماعية لخدمة مواطني المحافظة وزائريها .

ونوه رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في ينبع على آل مسعد برعاية أمير منطقة المدينة المنورة للملتقى , مؤكدا أن ذلك ينطلق من حرص على دعم ومساندة مسيرة التنمية , وتحقيق رفاهية المواطن في منطقة المدينة المنورة .

وذكر أن غرفة ينبع شاركت بفعالية في الإعداد للملتقى من خلال موقعها وعلاقاتها بالمستثمرين المحليين والخارجيين وتوجيه الدعوات لهم للمشاركة في الملتقى .

وأضاف أن غرفة ينبع تعمل بشكل دائم ومستمر على التعريف بالبيئة الاقتصادية المتكاملة المتوفرة بمحافظة ينبع والتي تعتبر من أهم العوامل المؤدية إلى نجاح المشاريع الاستثمارية المختلفة، و جذب المستثمرين لإقامة مختلف المشاريع الاستثمارية.

وتناول رئيس غرفة ينبع البيئة الاستثمارية الجاذبة في محافظة ينبع , ومن بينها الخصائص الجغرافية والمناخية والاجتماعية والسكانية , فضلا عن تكامل البنى الأساسية والخدمات والمرافق العامة وكثافة الأنشطة الاقتصادية المساندة, مشيرا إلى النهضة السياحية والاستثمارية القوية التي تعيشها المحافظة , في ظل مشروعات التطوير الحالية للواجهتين التاريخية والبحرية بالمحافظة .

وأكد آل مسعد أن غرفة ينبع استناداً على هذه المكونات والمقومات الاستثمارية المتميزة التي تتمتع بها المحافظة,سعت بقوة للتواصل مع كبار المستثمرين المحليين والدوليين لاستقطابهم للدخول في استثمارات كبرى ستضع ينبع في موقع متقدم على خارطة السياحة المحلية والإقليمية ، مفيدا في هذا السياق أنه سبق للغرفة أن استضافت العديد من المستثمرين من خارج المملكة ، وأوضحت لهم كافة تلك الإمكانات وتم توجيه الدعوات لهم للمشاركة في الملتقى .

وأوضح رئيس غرفة ينبع فيما يتصل بخارطة الاستثمار في ينبع مستقبلا , أن المقومات الطبيعية والشواطئ التي قل نظيرها في أماكن أخرى, بالإضافة إلى تراث ينبع الشعبي والبحري المميز والتجهيزات التي أوجدتها الدولة لخدمة المتنزهين والمصطافين يقود المحافظة للتوسع في قطاع صناعة السياحة بالنظر لتحول ينبع لوجهة سياحية ، ووجود العديد من عوامل الجذب والاستقطاب السياحي فيها ،مما يشكل ارتفاعا مستمر في الطلب في الموسم السياحي.

وذكر أن من هذه الفرص إقامة المجمعات السياحية والترفيهية والفنادق والشقق المفروشة والمطاعم والخدمات السياحية البحرية وأندية الغوص والمراكزالتجارية (المولات ) .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير منطقة المدينة المنورة يرعى غدًا افتتاح ملتقى ينبع للاستثمار أمير منطقة المدينة المنورة يرعى غدًا افتتاح ملتقى ينبع للاستثمار



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:39 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 15:41 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج عيون محجبات ناعم على طريقة يارا النملة

GMT 07:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فنانة تشكيلية سعودية ترسم أكثر مِن 200 لوحة فنيّة رائعة

GMT 16:59 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

مجموعة أساور بتصاميم بارزة لإطلالة عصرية وجذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday