اجتماع في الصناعة والتجارة يناقش الاستعدادات لشهر رمضان
آخر تحديث GMT 01:44:27
 فلسطين اليوم -

اجتماع في "الصناعة والتجارة" يناقش الاستعدادات لشهر رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجتماع في "الصناعة والتجارة" يناقش الاستعدادات لشهر رمضان

وزيرة الصناعة والتجارة
عمان - بترا

بحث اجتماع حكومي عقد اليوم الاثنين بتنسيق مشترك ما بين وزارة الصناعة والتجارة والتموين وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك من حيث الاستيراد والتخليص على البضائع في ميناء العقبة.

وجاءت تلك الاجراءات بحسب بيان صدر عن وزارة الصناعة بطلب من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لتلافي اي تأخير على حركة التجارة.

وقالت وزيرة الصناعة والتجارة المهندسة مها علي إن مجلس الوزراء اتخذ عدة قرارات بهذا الخصوص منها تطبيق المعاينة المتزامنة بحيث تقوم لجنة مكونة من ممثلين عن وزارة الزراعة والجمارك والمواصفات والمقاييس والغذاء والدواء بمعاينة السلع المستوردة بشكل متزامن ما يوفر الوقت ويسرع الاجراءات، مشيرة إلى أن مجلس الوزراء منح لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة صلاحية الاشراف على عمل الجهات الرقابية والتنسيق فيما بينها في عمليات المعاينة والتخليص على البضائع في ميناء العقبة.

وتم خلال الاجتماع بحث امكانية قيام القطاع الخاص من مصدرين ومستوردين ببرمجة عملياتهم التجارية بحيث توزع على الفترة التي تسبق شهر رمضان المبارك.

وعرض خلال الاجتماع رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الدكتور هاني الملقي الاجراءات التي قامت بها السلطة لتسهيل وتسريع اجراءات التخليص على السلع وخاصة في شهر رمضان الفضيل وكذلك دراسة المقترحات التي قدمت من قبل القطاع الخاص والتنسيق المستمر معهم لما يحقق المصلحة العامة.

وعقد الاجتماع بحضور وزراء الصناعة والتجارة والتموين والزراعة والصحة والنقل ورئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمدراء العامين للجمارك والمواصفات والمقاييس والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ورئيس غرفة تجارة الاردن ورئيس غرفة صناعة الاردن ورئيس غرفة تجارة عمان ونقيب تجار المواد الغذائية وممثلين عن الجهات الاخرى ذات العلاقة من القطاعين العام والخاص.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجتماع في الصناعة والتجارة يناقش الاستعدادات لشهر رمضان اجتماع في الصناعة والتجارة يناقش الاستعدادات لشهر رمضان



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday