اقتصادية دبي تطلق 10 خدمات للمتعاملين من ذوي الإعاقة
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

"اقتصادية دبي" تطلق 10 خدمات للمتعاملين من ذوي الإعاقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "اقتصادية دبي" تطلق 10 خدمات للمتعاملين من ذوي الإعاقة

"اقتصادية دبي" تطلق 10 خدمات للمتعاملين من ذوي الإعاقة
دبي - وام

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي عن إطلاق 10 خدمات للمتعاملين من ذوي الإعاقة ضمن مبادرة "تقدر وأكثر" للعام 2016 والتي تضم مجموعة متنوعة من الخدمات التي توفرها الدائرة ومؤسساتها وذلك تلبية لإحتياجات المتعاملين ولإنجاز أعمالهم بشكل ميسر وسريع بالإضافة إلى جهودها في مجال المسؤولية المجتمعية والارتقاء بالخدمات الموجهة لمختلف شرائح المجتمع خصوصا الأشخاص من ذوي الإعاقة وفق أفضل الممارسات العالمية.

جاء الإطلاق على هامش مشاركة اقتصادية دبي ومؤسساتها في معرض اكسبو ذوي الإعاقة 2016 الذي افتتح اليوم تحت رعاية  الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات في مركز دبي الدولي.

وقال إبراهيم محمد أهلي رئيس فريق ذوي الإعاقة مدير إدارة الشؤون الإدارية في اقتصادية دبي اننا نطمح إلى تصدر الجهات الحكومية الأكثر صداقة لذوي الإعاقة وذلك من خلال الخدمات التي نقدمها .

وقالت خديجة إبراهيم الحمادي نائب رئيس فريق ذوي الإعاقة مدير إدارة الجودة المؤسسية في اقتصادية دبي ان مبادرة "تقدر وأكثر" لا تقتصر على تعزيز الشراكة بين القطاع الحكومي والأفراد وإنما تشجيع القطاع الخاص بالشراكة مع القطاع الحكومي لتبني مبادرات مستدامة لفئة ذوي الإعاقة لتحقيق رؤية إمارة دبي بجعل دبي مدينة صديقة لذوي الإعاقة في العام 2020.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصادية دبي تطلق 10 خدمات للمتعاملين من ذوي الإعاقة اقتصادية دبي تطلق 10 خدمات للمتعاملين من ذوي الإعاقة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday