الأراضي والمساحة تعزز الشراكة مع العاملين في القطاع العقاري
آخر تحديث GMT 11:51:26
 فلسطين اليوم -

الأراضي والمساحة تعزز الشراكة مع العاملين في القطاع العقاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأراضي والمساحة تعزز الشراكة مع العاملين في القطاع العقاري

الاجتماع
عمان - بترا

تسعى دائرة الأراضي والمساحة إلى تعزيز الشراكة مع الجهات ذات العلاقة، بوضع تشريعات لتنظيم قطاع الوساطة العقارية بما ينعكس إيجابا على النشاط العقاري في المملكة.

وقال مساعد مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الدكتور تيسير العساف، اليوم الأثنين، إن الدائرة تهدف إلى وضع قوانين وأنظمة وتعليمات لتنظيم وتطوير قطاع الوساطة العقارية، مبديا اهتمام الدائرة بالتعاون مع جميع الأطراف ذات العلاقة بطبيعة عملها، بما يخدم مسيرة التنمية الوطنية.

واكد العساف خلال لقائه وفدا من اصحاب المكاتب العقارية، أن الدائرة تسعى للتواصل مع الشركاء والاستماع لوجهة نظرهم، مرحبا بأي ملاحظات أو اقتراحات من شأنها رفع سوية العمل العام.

وأوضح العساف أن الدائرة تتابع باهتمام مشاكل وهموم أصحاب المكاتب العقارية من حيث التشريعات الخاصة بهم وبما يتواءم والحفاظ على مصالح الطرفين وضمان حقوقهم وان الدائرة لن تألو جهدا في ذلك.

وأشاد نقيب أصحاب المكاتب العقارية بجهود الدائرة في الحفاظ على حقوقهم وتعاونها معهم في كل المجالات، مبديا بعض الملاحظات والأمور التي تهم القطاع الذي يضم شريحة واسعة من المتعاملين.

وطالب بالتنسيق المشترك بين الدائرة والنقابة باشراك اصحاب المكاتب العقارية او موظفيهم في الدورات التي تعقدها الدائرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأراضي والمساحة تعزز الشراكة مع العاملين في القطاع العقاري الأراضي والمساحة تعزز الشراكة مع العاملين في القطاع العقاري



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday