الجزائر تزيد وارداتها من القمح البريطاني هذا العام بحوالي 12
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

الجزائر تزيد وارداتها من القمح البريطاني هذا العام بحوالي 12%

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجزائر تزيد وارداتها من القمح البريطاني هذا العام بحوالي 12%

الجزائر تزيد وارداتها من القمح البريطاني
الجزائر - واس

رفعت الجزائر وارداتها من القمح البريطاني لهذا العام بحوالي 12 بالمائة مستفيدة من انخفاض الأسعار.

وأفادت إدارة الجمارك الجزائرية، في تقرير نشرته اليوم، بأن تراجع أسعار الحبوب في السوق الدولية وضعف سعر صرف الجنيه الإسترليني زاد من تنافسية القمح البريطاني في أوروبا، وهو ما ساهم في تدعيم صادراتها نحو الجزائر، مشيرة إلى أن شحنات القمح البريطانية المتوجهة للجزائر ارتفعت ب 250 ألف طن في وقت سجلت فيه أسعار الحبوب للعقود الآجلة انخفاضا إلى مستوى هو الأقل من نوعه منذ عام  2010.

وتظل الجزائر من بين أهم البلدان المستوردة للحبوب بمعدل يتراوح ما بين 10 و12 مليون طن سنويا، كما تعد من أكبر المستوردين لهذه المادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ولاتزال فرنسا توفر حوالي 75 في المائة من حاجيات الجزائر من القمح اللين و45 في المائة من حاجياتها من القمح الصلب. وفي وقت سجلت فيه الجزائر في العام 2013 أعلى مستوى لوارداتها من القمح بحوالي 13 مليون طن، يتوقع خبراء اقتصاديون تواصل ارتفاع واردات البلاد من القمح خلال العام الجاري نظرا لسوء الأحوال الجوية وشح الأمطار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر تزيد وارداتها من القمح البريطاني هذا العام بحوالي 12 الجزائر تزيد وارداتها من القمح البريطاني هذا العام بحوالي 12



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday