الدوحة تستضيف ورشة عمل حول إحصاءات النفايات
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

الدوحة تستضيف ورشة عمل حول إحصاءات النفايات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدوحة تستضيف ورشة عمل حول إحصاءات النفايات

الدوحة
الدوحة ـ فلسطين اليوم

تستضيف الدوحة ورشة عمل إقليمية حول "إحصاءات النفايات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية" وذلك اعتبارا من يوم الأحد وتستمر ثلاثة أيام.

ويُشارك في الورشة التي تنظمها وزارة التخطيط التنموي والإحصاء بالتعاون مع المركز الإحصائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خبراء من إحصاءات الطاقة والبيئة من المركز الإحصائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وممثلو الجهات المعنية الرئيسية المسؤولة عن تجميع إحصاءات النفايات، ومجموعة من الإحصائيين الفنيين والخبراء الذين يمثلون الأجهزة الإحصاء الوطنية في بلدان دول مجلس التعاون.

وتهدف الورشة إلى تعزيز فهم المعايير الدولية المتعلقة بإحصاءات النفايات في النظام الإحصائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ،ومناقشة متطلبات المستخدمين من أجل تحسين جودة البيانات ونشرها ، وتعزيز تبادل المعرفة والتعاون بين منتجي إحصاءات النفايات.

وتُنظم هذه الورشة للفنيين المعنيين بإعداد الإحصاءات الفرعية لقطاع النفايات (إنتاج النفايات حسب المصدر، إدارة النفايات الخطرة، إدارة النفايات البلدية....)، بغية تعزيز التواصل وتوحيد المعايير الفنية المستخدمة من قبل منتجي تلك البيانات. كما تسعى الورشة إلى رفع مستوى الوعي بالمنهجيات المطلوبة لإعداد إحصاءات النفايات في المنطقة، وفقاً للمعايير الدولية الجديدة لإحصاءات النفايات والتي جاءت بها التوصيات الدولية الخاصة بإحصاءات النفايات حيث يتطلب ذلك زيادة التعاون في داخل النظم الإحصائية الوطنية، والمتمثلة في الأجهزة الإحصائية الوطنية والإدارات والوزارات المختصة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدوحة تستضيف ورشة عمل حول إحصاءات النفايات الدوحة تستضيف ورشة عمل حول إحصاءات النفايات



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday