السودان تؤكد التزامها بتمكين القطاع الخاص من إدارة النشاط الاقتصادي
آخر تحديث GMT 06:07:57
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

السودان تؤكد التزامها بتمكين القطاع الخاص من إدارة النشاط الاقتصادي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السودان تؤكد التزامها بتمكين القطاع الخاص من إدارة النشاط الاقتصادي

عمر البشير
الخرطوم - سونا

اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اهتمام الدولة بالاستثمار لدوره الكبير في العملية الاقتصادية بالسودان مؤكدا الدور الذي يقوم به القطاع الخاص في ادارة الاقتصاد الوطني .

وأضاف ان القطاع الخاص يرجي منه الكثير ونتطلع الي المزيد لدعم الاقتصاد السوداني .ودعا القطاع الخاص لإنشاء شركات للمساهمة العامة تكون لها إمكانية ومقدرة للدفع بالاقتصاد القومي مجددا التزام الدولة بتمكين القطاع الخاص .

وأشاد رئيس الجمهورية بحكومة ولاية البحر الاحمر فى استجابتها لتوجيهات الدولة بإنشاء مناطق حرة بحكم ان البحر الاحمر يعتبر اهم ممر مائي فى العالم ممايؤهلها ان تكون مركزاَ اقتصادياَ نشطا َ ،داعيا الى التركيز فى المميزات التي يتمتع بها السودان خاصة فى الصناعات التحويلية لعمل قيمة مضافة للصادرات مشيرا الى الدراسة التي أثبتت ان إادخال القيمة المضافة على سلعة القطن تجعل قيمته تساوي حوالي 7اضعاف ودعا الى الاستفادة من الجلود السودانية بإدخال قيمة إضافية لها .

مؤكدا التزام الحكومة بتوجيه الوزارات المختصة بتنفيذ مايليها من هذه التوصيات مقدما تهنئته لمبادرات ولاية البحر الاحمر فى تنظيم هذه الفعاليات التي تصب فى مصلحة البلاد.، متقدما بالشكر للسفراء واعضاء السلك الدبلوماسي المشاركين فى اعمال الملتقى والعلماء الذين اسهموا فى وضع الدراسات والمشاريع الاقتصادية للاستفادة من مقومات هذه الولاية .

كما قدم والي البحر الاحمر الدكتور محمد طاهر ايلا شكر حكومته لرئيس الجمهورية و الوزراء والسفراء واعضاء السلك الدبلوماسي والعلماء والاجهزة الاعلامية لمشاركتهم فى إنجاح فعاليات هذا الملتقى .

من جانبه اكد الاستاذ بكري يوسف الامين العام لاتحاد اصحاب العمل السوداني جاهزية الاتحاد لتنفيذ مشاريع مناطق الاسواق الحرة بولاية البحر الاحمر للاستفادة من علاقات الاتحاد مع نظرائه فى الخارج بجانب ايجاد التمويل اللازم لها من خلال الصناديق الاقليمية .

وقال بكري ظللنا نحرص وعلي مر الفترات الماضية على المشاركة الجادة فى فعاليات المهرجان المختلفة ايمانا منا بضرورة الاستجابة الفورية لمثل هذة الفعاليات بالولايات المختلفة وخاصة بولاية البحر الاحمر انطلاقا من المسئولية الوطنية لقطاعات الاعمال بضرورة المساهمة واداء دور اكبر فيما يلي قضايا التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالولايات فى سعيها نحو تحقيق اهدافها فى تحريك الانشطة الاقتصادية والتجارية والخدمية وخلق فرص العمل والتشغيل والاهتمام بالانسان ، وهي قضايا ظل يوليها القطاع الخاص اهمية خاصة كما وجدنا حكومة ولاية البحرالاحمر توليها اولوية خاصة وهي سانحة نشيد فيها بجهد قيادة الولاية فى إحداث التنمية الاقتصادية والاجتماعية مشيدا بالاهتمام الذي ظلت توليه الولاية لبيئة الاستثمار وخلق الظروف المواتية وتقديم التسهيلات لجذب الاستثمارات فى مجالات متعددة يضاف الى ذلك قناعة قيادة الولاية باهمية دور القطاع الخاص فى تحقيق الاهداف التنموية .

، وجدد التاكيد علي استمرار ومواصلة التعاون المشترك مع حكومة الولاية وتعزيز مسيرة الشراكة الذكية بين قطاعات الاعمال والولاية بما يحقق تطلعات مواطني الولاية وتعزيز دور القطاع الخاص وتقويته ،مؤكدا السعي الجاد لدفع جهود تنمية الاستثمارات بالولاية واستغلال مواردها والترويج لمشروعاتها وامكانياتها الاستثمارية بين قطاعات الاعمال بالخارج .

وفى ختام اللقاء شهد رئيس الجمهورية توقيع الاتفاقية بين ولاية البحر الاحمر واتحاد اصحاب العمل السوداني لإنشاء برج النقل النهري بولاية البحر الاحمر بتكلفة 60 مليون جنيه .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السودان تؤكد التزامها بتمكين القطاع الخاص من إدارة النشاط الاقتصادي السودان تؤكد التزامها بتمكين القطاع الخاص من إدارة النشاط الاقتصادي



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 12:15 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية
 فلسطين اليوم - ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية

GMT 12:05 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية إليكِ أبرزها
 فلسطين اليوم - ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية إليكِ أبرزها

GMT 13:03 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد
 فلسطين اليوم - سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 03:28 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

دلال عبد العزيز تؤكد أن سمير غانم تعرض لضغط شديد

GMT 22:52 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعارBMW X5 في فلسطين

GMT 01:17 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

صافينار متفائلة بـ2016 وتتمنى عودة السينما كأيام سعاد حسني

GMT 05:09 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

محلات "فيكتوريا سيكرت" تبيع أنواع خاطئة من حمالات الصدر

GMT 10:25 2018 الأحد ,29 تموز / يوليو

أسهل طريقة لتنسيق إطارات الصور على الحائط

GMT 21:21 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

قمر اللبنانية في جلسة تصوير جريئة صور

GMT 06:03 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ريجيم " الإستحمام" بدون عناءللحصول على جسم جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday