المجلس الأمني الأردني في الطفيلة يناقش مشكلة البطالة
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

المجلس الأمني الأردني في الطفيلة يناقش مشكلة البطالة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المجلس الأمني الأردني في الطفيلة يناقش مشكلة البطالة

مشكلة البطالة
الطفيلة ـ بترا

بحث المجلس الامني المحلي لمحافظة الطفيلة في اجتماع عقد اليوم في قاعة مديرية شرطة الطفيلة السبل الكفيلة والاليات الناجعة لتشجيع العاطلين عن العمل بالالتحاق ببرامج التدريب المهني التي تنفذها الشركة الوطنية للتدريب والتشغيل ومؤسسة التدريب المهني بغية الحد من البطالة بين الباحثين عن العمل.

واكد مدير شرطة الطفيلة العقيد محمد الحديد ان الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب تعد ابرز المؤسسات الوطنية التي تعنى بعملية التدريب والتشغيل اذ تنفذ برامج تدريبية متخصصة تتواءم وسوق العمل المحلي، لافتا الى ضرورة تشجيع العاطلين عن العمل في الطفيلة للانخراط في سوق العمل المهني بعد تأهيلهم وتدريبهم وتسليحهم بالمهارات المهنية المطلوبة.

ولفت في الاجتماع ان هنالك بطالة واضحة بين صفوف الشباب في قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا، في وقت تتوافر فيه العديد من فرص العمل التي تشغلها العمالة الوافدة.

بدورهم اكد اعضاء المجلس الامني المحلي أهمية دور التدريب المهني في تزويد الشباب العاطلين عن العمل بالكفاءات والمهارات اللازمة للالتحاق بسوق العمل وتحسين فرص تشغيلهم داخل وخارج المملكة.

وبينوا ضرورة تغيير النظرة الدونية للمهنة وثقافة العيب تجاه المهن، من خلال عقد لقاءات ومحاضرات تثقيفية وتوعوية للشباب مع اشراك ذويهم في هذه البرامج وابراز دور التدريب المهني في توفير سبل المعيشة.

واستعرض رئيس قسم العلاقات العامة في شرطة الطفيلة الملازم مهند المومني المزايا التي تقدمها الشركة الوطنية للتدريب والتشغيل ، ورسالتها التي تتمثل بتغيير الثقافة المجتمعية نحو العمل المهني لكل من العامل وصاحب العمل من خلال توفير فرص عمل مهنية وتقنية توفر مردودا اقتصاديا واجتماعيا كريما وتساهم في تحقيق الرفاهية والازدهار بما يكفل زيادة الطبقة الوسطى في المجتمع.

واوضح المومني ان التدريب يشمل عدة مجالات مهنية متنوعة ضمن شروط للالتحاق ببرنامج التدريب حيث سيعطى المتدرب 200 دينار شهريا، ومبلغ 600 دينار في نهاية التدريب وشهادة كفاءة مهنية صادرة عن الشركة وشهادة مزاولة مهنة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس الأمني الأردني في الطفيلة يناقش مشكلة البطالة المجلس الأمني الأردني في الطفيلة يناقش مشكلة البطالة



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday