صناعي جدة يشارك بفعاليات أسبوع المرور الخليجي
آخر تحديث GMT 13:03:21
 فلسطين اليوم -

صناعي جدة يشارك بفعاليات أسبوع المرور الخليجي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صناعي جدة يشارك بفعاليات أسبوع المرور الخليجي

المعهد الصناعي الثانوي
جدة - واس

شارك المعهد الصناعي الثانوي, في فعاليات أسبوع المرور الخليجي 30, بعنوان "قرارك.. يحدد مصيرك" الذي نظمته إدارة مرور منطقة مكة المكرمة، بمقر معهد قوات الدفاع الجوي في محافظة جدة.

وأكد مدير المعهد مسفر بدران, أن المشاركة في هذه الفعاليات تأتي امتداداً لإسهام المعهد في خدمة المجتمع ودورها في تعزيز الشراكة المجتمعية مع جميع مؤسسات المجتمع المدني والحكومي ونشر ثقافة الوعي لأنظمة السلامة المرورية .

بدوره أوضح مدير العلاقات العامة بالمعهد عيد الغامدي, أن المعهد شارك بركن توعوي لزوار المعرض بإشراف مركز النشاط بقيادة مشرف النشاط بالمعهد المدرب هجاد الغامدي، وعدد من المتدربين, وتستمر لمدة عشرة أيام, حيث جرى توزيع العديد من النشرات التوعوية والهدايا بروشورات خاصة بالتخصصات المتوفرة بالمعهد والقبول ومزايا التدريب لزوار ركن المعهد.

من جهته كرم قائد معهد قوات الدفاع الجوي بمحافظة جدة اللواء المهندس الركن زيد الشغرود، المعهد الصناعي الثانوي بجدة على مشاركته المستمرة والفعالة بجميع فعاليات وأنشطة معهد قوات الدفاع الجوي، متمنياً التوفيق والسداد لجميع منسوبي المعهد من مدربين ومتدربين .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صناعي جدة يشارك بفعاليات أسبوع المرور الخليجي صناعي جدة يشارك بفعاليات أسبوع المرور الخليجي



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday