غرفة قطر تستقبل وفدًا تجاريًا سويديًا لتعزيز العلاقات
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

غرفة قطر تستقبل وفدًا تجاريًا سويديًا لتعزيز العلاقات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرفة قطر تستقبل وفدًا تجاريًا سويديًا لتعزيز العلاقات

غرفة قطر تستقبل وفدًا تجاريًا سويديًا
الدوحة - واس

اجتمع السيد عادل عبدالرحمن المناعي عضو مجلس إدارة غرفة قطر مع وفد تجاري من السويد؛ بهدف تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية المشتركة.
وذكر بيان صحفي صادر عن الغرفة اليوم أن الوفد السويدي ترأسه السيد ماكس بوجر سفير التجارة والترويج لمنطقة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية السويدية، والسيد شريف سيد نائب رئيس مؤسسة السويد للتجارة والأعمال، بحضور سعادة السيدة إيفا بولانو سفيرة السويد لدى الدولة.

وأكد السيد عادل المناعي أن قطر والسويد تربطهما علاقات اقتصادية قوية، والسوق القطرية تشهد وجود شركات سويدية كبيرة، وكلا البلدين يسعى لتعزيز دور القطاع الخاص في الاقتصاد المحلي، وأشار المناعي إلى أن القطاع الخاص القطري له دور كبير خاصة في مجال الصحة.

من جانبه قال السيد ماكس بوجر إن بلاده تسعى لجذب مزيد من الاستثمارات القطرية، وأن السويد مهتمة بالمشروعات في مجال الطاقة المتجددة وإعادة التدوير والأمن الغذائي واستخدام التكنولوجيا في تخطيط المدن وبنائها، وأضاف أن أبرز الشركات السويدية عالمياً هي فولفو لصناعة السيارات والشاحنات والمحركات، وإيركسون، وفاتينفول وسكانيا، وإيكيا، ونورديا، وأن عدد الشركات السويدية في قطر يقدر بحوالي 20 شركة في مجالات مختلفة.

وقدم السيد شريف سيد نائب رئيس مؤسسة السويد للتجارة والأعمال نبذة عن المؤسسة، وهي جهة حكومية تأسست عام 2013، ودورها هو معاونة الشركات السويدية للوصول إلى الأسواق العالمية، والعمل على جذب الاستثمارات الاجنبية المباشرة إلى السويد، ولديها 25 مكتبا حول العالم.

وتطرق المجتمعون إلى بحث سبل زيادة التعاون بين رجال أعمال البلدين.

وعبرت سعادة سفيرة السويد لدى الدولة عن شكرها الغرفة لتنظيم هذه الزيارة، وعبرت عن أملها في أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز وتطوير التعاون مع دولة قطر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة قطر تستقبل وفدًا تجاريًا سويديًا لتعزيز العلاقات غرفة قطر تستقبل وفدًا تجاريًا سويديًا لتعزيز العلاقات



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday