قطر تسمح للفلسطينيين بالحصول على تأشيرات الإقامة والعمل
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

قطر تسمح للفلسطينيين بالحصول على تأشيرات الإقامة والعمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قطر تسمح للفلسطينيين بالحصول على تأشيرات الإقامة والعمل

العمالة الفلسطينية
رام الله-فلسطين اليوم

أعلنت وزارة "العمل" الأحد أنه سيسمح للفلسطينيين الحصول على تأشيرات إقامة وعمل على الجواز الفلسطيني في قطر ضمن قرارها فتح باب استقدام العمالة الفلسطينية إليها.

 

وأفادت الوزارة في بيان صحافي بأنه سبق وتم الاتفاق مع الحكومة القطرية على إمكانية فتح سوق العمل القطرية لـ 20 ألفًا من الأيدي العاملة الفلسطينية، على أن يتم مساواة المقبولين للوظائف أسوة بغيرهم من الجنسيات الأخرى من حيث الراتب والامتيازات دون زيادة أو نقصان.

 

وذكرت الوزارة أن عقد العمل سيوقع مباشرة ما بين العامل وصاحب العمل دون وسيط.

 

وأشارت إلى أنها ستعمل على التنسيق عن كثب مع السفارة الفلسطينية في الدوحة لمتابعة هذا الأمر للبدء بالتواصل مع شركات القطاع الخاص القطرية، لاسيما تلك التي يديرها فلسطينيون لحصر احتياجاتهم من الوظائف.

 

ولفتت إلى أنها ستتواصل كذلك مع وزارة "الداخلية" القطرية لتسهيل اصدار تأشيرات الدخول للفلسطينيين للعمل هناك في حال قبولهم.

 

وأوضحت الوزارة أن الجديد بالأمر، أنه سيسمح للفلسطينيين الحصول على تأشيرات إقامة وعمل على الجواز الفلسطيني أسوة بباقي الجنسيات، الأمر الذي من شأنه أن يسهل فتح فرص عمل جديدة، مؤكدة أن الأمر مرتبط بالعرض والطلب.

 

وأعلنت قطر قبل ثلاثة أيام أنها استكملت إجراءات فتح باب استقدام العمالة الفلسطينية إليها، وأبلغت ذلك رسميًا إلى السفير الفلسطيني لديها منير غنام خلال مائدة إفطار لرؤساء البعثات الدبلوماسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطر تسمح للفلسطينيين بالحصول على تأشيرات الإقامة والعمل قطر تسمح للفلسطينيين بالحصول على تأشيرات الإقامة والعمل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 18:21 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

دورتموند يمدد تعاقده مع مايكل زورك حتى 2021

GMT 15:31 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

باكستان ترفض اتهامات الهند بالتورط في هجوم كشمير الأخير

GMT 05:04 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء لمظهر رائع وجذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday