المجلس التنسيقي للقطاع الخاص يطالب الحكومة بخطة تحفيز للاقتصاد
آخر تحديث GMT 10:17:21
 فلسطين اليوم -

المجلس التنسيقي للقطاع الخاص يطالب الحكومة بخطة تحفيز للاقتصاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المجلس التنسيقي للقطاع الخاص يطالب الحكومة بخطة تحفيز للاقتصاد

المجلس التنسيقي
رام الله - وفا

 دعا رئيس المجلس التنسيقي للقطاع الخاص، رئيس اتحاد جمعيات رجال الأعمال، سمير زريق، الحكومة إلى صياغة خطة تحفيز اقتصادي، لإعادة الاقتصاد الفلسطيني إلى سكة النمو.

وجاءت هذه الدعوة قبيل اجتماع من المقرر أن يعقده رئيس الوزراء رامي الحمد الله مع ممثلي القطاع الخاص ورجال الأعمال، في رام الله الأحد المقبل، بدعوة من اتحادي الغرف التجارية والصناعات لمناقشة الأوضاع الاقتصادية وسبل دفع عجلة التنمية إلى الأمام.

ويضم المجلس التنسيقي للقطاع الخاص أربع مؤسسات تمثيلية لمجتمع الأعمال: الاتحاد العام لجمعيات رجال الأعمال (الرئيس الحالي)، والاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية الزراعية، والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، ومركز التجارة الفلسطيني "بال تريد".

وقال زريق، لـ"وفا" "نرحب بهذه اللقاءات التي تأتي عادة بدعوة من أبرز مكونات المجلس التنسيقي للقطاع الخاص، ونأمل أن يكون اللقاء الأحد مع رئيس الوزراء باكورة سلسلة من اللقاءات مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني".

وأشاد زريق بالإنجازات التي حققتها الحكومة حتى الآن، رغم الظروف الصعبة التي تعمل في ظلها، معتبرا اللقاء المقبل "فرصة لاطلاع الحكومة على هموم ومشاكل القطاع الخاص، التي نأمل أن تجد صدى لديها".

وأضاف: الاقتصاد الفلسطيني عانى من معدلات نمو منخفضة، وأحيانا سلبية، خلال السنوات الماضية، وآن الأوان لوضع خطة تحفيز للنهوض بالنمو ودفع عجلة الاقتصاد إلى الأمام".

_

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس التنسيقي للقطاع الخاص يطالب الحكومة بخطة تحفيز للاقتصاد المجلس التنسيقي للقطاع الخاص يطالب الحكومة بخطة تحفيز للاقتصاد



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday