الصناعة والتجارة اليمنية تؤكد إستقرار الوضع التمويني والغذائي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الصناعة والتجارة" اليمنية تؤكد إستقرار الوضع التمويني والغذائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الصناعة والتجارة" اليمنية تؤكد إستقرار الوضع التمويني والغذائي

الصناعة والتجارة
صنعاء ـ سبأ

أكدت وزارة الصناعة والتجارة أن الوضع التمويني والغذائي مستقر ومطمئن والمواد الغذائية الأساسية متوفرة في الأسواق المحلية بكميات تفي باحتياجات المواطنين.

وأوضح وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية عبدالله عبد الولي نعمان في تصريح  لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)  أن هناك تدفق للمواد الغذائية الأساسية  " القمح، الدقيق، السكر الأرز الزيوت الحليب " إلى كافة الأسواق في مختلف محافظات الجمهورية بشكل طبيعي. مشيرا إلى أن هذه الكميات تغطي احتياجات المستهلك  لفترة لا تقل  عن أربعة أشهر.

وقال "إن الوزارة  تقوم بدورها الرقابي علي الأسواق والمراكز والمحلات التجارية الخاصة ببيع وتداول المنتجات الاستهلاكية والغذائية الأكثر رواجاً واستهلاكها بالتعاون مع الجهات الرقابية ممثلة بصحة البيئة والمواصفات والمقاييس والمجالس المحلية واتحاد الغرف التجارية والنيابة لتأمين احتياجات المواطنين من المواد الغذائية الأساسية والحد من الممارسات غير المشروعة والغش، بالإضافة إلى رصد المنتجات المخالفة وإحالة المخالفين للجهات المعنية".

وأشار نعمان إلى أن كميات القمح الواصلة خلال الفترة  يناير - أغسطس 2014م إلى موانئ الجمهورية بلغت 2 مليون و 200 ألف طن فيما بلغ كميات الدقيق 17 ألف طن، والسكر 320 ألف طن، فيما بلغت كميات الارز 300 ألف طن، والزيوت 101 ألف طن وكميات الحليب المجفف 31 ألف طن والحديد 650 ألف طن، والاسمنت 680 ألف طن، والأخشاب 270 ألف طن.
 
يذكر أن مخزون القمح بلغ عام 2013م نحو 401 ألف و 393 طن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصناعة والتجارة اليمنية تؤكد إستقرار الوضع التمويني والغذائي الصناعة والتجارة اليمنية تؤكد إستقرار الوضع التمويني والغذائي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday