صندوق خليفة يوفر مشاريع وطنية في معرض سيال في فرنسا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صندوق خليفة يوفر مشاريع وطنية في معرض سيال في فرنسا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صندوق خليفة يوفر مشاريع وطنية في معرض سيال في فرنسا

صندوق خليفة لتطوير المشاريع في معرض سيال
أبوظبي - وام

شارك صندوق خليفة لتطوير المشاريع في معرض سيال 2014 الذي يقام حاليا في العاصمة الفرنسية باريس حيث يوفر الصندوق مظلة لعدد من مشاريع الصناعات الغذائية التي يمتلكها ويديرها رواد اعمال مواطنون.

ويتضمن جناح صندوق خليفة في معرض سيال مشاريع لمواطنين استفادوا من الخدمات التمويلية وخدمات الدعم المساندة التي يقدمها الصندوق حيث تتنوع المعروضات ما بين الصناعات الغذائية وصناعات التمور والحلويات وغيرها.

وقال عبدالله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع إن المشاركة في معرض سيال تأتي في إطار مساعدة المشاريع التي مولها الصندوق في قطاع الصناعات الغذائية على تسويق منتجاتها والنفاذ إلى الأسواق العالمية.

واكد أن المشاركة في معرض مهم مثل معرض سيال في باريس تشكل فرصة حقيقية أمام أصحاب المشاريع المتخصصة في الصناعات الغذائية لترويج منتجاتهم وبناء شراكات عالمية والاطلاع على التجارب الأخرى لتطوير أداء تلك المشاريع.

وقال " تعكس مشاركتنا في معرض سيال اليوم التزامنا بتوفير البيئة المناسبة لنجاح وتطور المشاريع التي استفادت من خدماتنا التمويلية ..

مؤكدا ان الصندوق قدم الدعم المالي اللازم لإقامة هذه المشروعات وتأسيسها الى جانب خدماتنا غير التمويلية والتي ستسهم في صقل معرفة رواد الاعمال المواطنين وتفتح لهم المزيد من الافاق الرحبة في تطوير مشاريعهم بما يخدم الاقتصاد الوطني ".

من جهته قال محمد سهيل المزروعي صاحب مصنع ليوا لتعبئة التمور الممول من صندوق خليفة ان المشاركة في معرض سيال بحد ذاتها فرصة مهمة تتيح لنا الاطلاع على التجارب العالمية وتمكننا من التعرف على منتجات جديدة.

وأشار المزروعي الذي ينتج منتجات مختلفة تقوم على التمور إلى انه يطمح من خلال معرض سيال ان يلتقي بشركات اجنبية ويتمكن من الاستفادة من تجاربها والتعاون معها.. لافتا الى ان المعرض سيتيح له فرصة بناء علاقات استراتيجية مع كبريات المصانع والشركات الغذائية.

من جانبه قال علي الحجري صاحب مشروع شوكولاتة لاروشي الممول من صندوق خليفة ان مشاركتنا في هذا المعرض المهم تمثل فرصة حقيقية للاطلاع على التجارب العالمية المميزة في مجال الصناعات الغذائية والتعرف على افضل الممارسات في هذا المجال.

من جانبه أكد خالد الشيكيلي صاحب مشروع بيولير بوب كورن ان الخدمات المساندة غير التمويلية التي يقدمها الصندوق تسهم بشكل مؤثر وايجابي في تدعيم ركائز أي مشروع صغير وتزيد من قدرات رائد العمل على ادارة مشروعه بشكل صحيح وسليم .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق خليفة يوفر مشاريع وطنية في معرض سيال في فرنسا صندوق خليفة يوفر مشاريع وطنية في معرض سيال في فرنسا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday