غرفة الشارقة تبحث مع وفد مصري مستقبل المركز التجاري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غرفة الشارقة تبحث مع وفد مصري مستقبل المركز التجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرفة الشارقة تبحث مع وفد مصري مستقبل المركز التجاري

غرفة تجارة وصناعة الشارقة
الشارقة - وام

أعرب وفد اقتصادي مصري يزور الدولة حاليا عن تقديره وامتنانه لدولة الامارات قيادة وحكومة وشعبا لدعم ومساندة جمهورية مصر العربية الشقيقة في المستويات السياسية والاقتصادية كافة والتي تعكس عمق وقوة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين.

وثمن الوفد المصري الدور الفعال الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة واسهاماته الايجابية في العديد من المجالات التي دفعت العلاقات بين البلدين إلى مستوى أرحب لاسيما الاقتصادية والعلمية والثقافية مقدرين دعمه للمركز والمعرض المصري التجاري الدائم في الشارقة الذي يعمل تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وما حققه من أعمال أسهمت في تقوية العلاقات الاقتصادية بين مجتمع الأعمال في كل من مصر والشارقة .

جاء ذلك خلال لقاء عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة بمقر الغرفة وفدا من الشركة المصرية لإقامة وإدارة المراكز التجارية برئاسة السفير محمد جمال الدين البيومي أمين عام اتحاد المستثمرين العرب رئيس مجلس إدارة الشركة بحضور أشرف الغمراوي الرئيس التنفيذي نائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة وميرفت فريد عضو مجلس الإدارة المنتدب للشركة المصرية ومحمد يوسف مدير التسويق في المركز والمعرض التجاري المصري الدائم وعمر علي صالح مدير ادارة الشؤون الدولية في الغرفة .

و استعرض اللقاء انجازات المركز المصري الدائم خلال الفترة الماضية وآليات وسبل تطوير خدماته في إطار من التعاون والتنسيق مع الغرفة وتذليل المعوقات إن وجدت في استقطاب المستثمرين والاستثمارات المصرية المباشرة للشارقة أو الشركة وبما يسهم في نمو وزيادة حجم الاستثمار والتجارة بين البلدين .

ووجه الوفد المصري الدعوة للغرفة لزيادة جمهورية مصر العربية وعقد لقاءات عمل مع مجلس إدارة الشركة وعدد من الفعاليات الاقتصادية المصرية لبحث سبل وآفاق بناء علاقات عمل بين الغرفة وتلك الجهات بما تخدم تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية بين الشارقة خاصة ودولة الامارات عامة ومصر .

من جانبه رحب رئيس غرفة الشارقة بتلبية هذه الدعوة خلال زيارة وفد الغرفة لمصر بمناسبة مشاركتها في فعاليات الدورة السادسة عشرة لمؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب الذي تستضيفه القاهرة يومي 23 و 24 تشرين ثاني/نوفمبر الجاري تحت عنوان " الاستثمار في مصر استثمار في المستقبل " بحضور أكثر من 1000 من رجال وسيدات الأعمال المستثمرين العرب والأجانب
ورؤساء وأعضاء مجالس إدارة الغرف العربية واتحاداتها والذي يتواكب مع ملتقى مصر الاستثماري الأول .

و بحث اللقاء خطط وبرامج المركز الحالية والمستقبلية التي تعمل تحت مظلة الغرفة ونوعية الفعاليات المراد إقامتها المحفزة للشركات في التواجد فيها إضافة إلى التسهيلات التي تقدمها الغرفة لإنجاح دور المركز في تحقيق دوره في الترويج والتطوير للمنتجات الصناعية المصرية وإقامة شراكات استثمارية للمستثمرين الاماراتيين والمصريين .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة الشارقة تبحث مع وفد مصري مستقبل المركز التجاري غرفة الشارقة تبحث مع وفد مصري مستقبل المركز التجاري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 15:03 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أبومرزوق يُؤكّد أنّ إدارة المعبر وطنية بلا وجود إسرائيلي

GMT 11:08 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ستوكهولم من أجمل مدن العالم والأكبر في السويد

GMT 15:22 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

"سبيس إكس" على خطى "أبولو" في نقل رواد الفضاء

GMT 09:52 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

فيلم THREE BILLBOARDS يحقق 74 مليون دولار أميركي

GMT 11:00 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الترميم لا الهدم هو الحل في بيت عبدالله الفرج بالفحيص

GMT 14:50 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

البايرن يُعلن حقيقة السعي لضم سامي خضيرة

GMT 16:13 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تامر آمين يعود ببرنامج "الحياة اليوم" في حلقة حديثة

GMT 06:44 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

اتلاف مواد تجميل وسكاكر منتهية الصلاحية في جنين

GMT 07:06 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

الفأر الجبلي يستطيع مضغ لوح خشبي بحجم علبة الكوكاكولا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday