مؤتمر الخليج الحادي عشر للمياه لعام 2014 يعقد في مسقط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مؤتمر الخليج الحادي عشر للمياه لعام 2014 يعقد في مسقط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤتمر الخليج الحادي عشر للمياه لعام 2014 يعقد في مسقط

وزارة البلديات الاقليمية وموارد المياه
مسقط - قنا

يعقد هنا خلال الفترة من 20 الى 22 تشرين الأول الجاري مؤتمر الخليج الحادي عشر للمياه لعام 2014, تحت شعار (المياه في دول مجلس التعاون نحو إدارة فاعلة)، تنظمه وزارة البلديات الاقليمية وموارد المياه وبالتعاون مع الهيئة العامة للكهرباء والمياه وجمعية علوم وتقنية المياه بمملكة البحرين والجمعية العمانية للمياه.

ويناقش المؤتمر عددا من الموضوعات المائية من بينها :كفاءة المياه في جانبي العرض والطلب ضمن الاطار العام لإدارة الطلب ، إلى جانب التطرق لمواضيع ذات صلة بتحسين كفاءة الإدارة في مختلف القطاعات المستهلكة بما فيها التقنيات المبتكرة المستخدمة في إدارة الموارد المائية بالإضافة إلى العديد من العوامل الأخرى ذات الصلة بقضية كفاءة استخدام المياه في اطار علمي، كما سيقدم المؤتمر الخبرات وأفضل الممارسات من مختلف الدول التي تسعى إلى تحسين كفاءة استخدام المياه والتغلب على تحدياتها في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية التي تعاني ندرة المياه.

ويسبق انعقاد مؤتمر الخليج الحادي عشر للمياه ثلاث حلقات عمل تحضيرية بحيث تتناول الأولى موضوع البصمة المائية وتهدف إلى تعريف البصمة وإعطاء المشاركين الأسس التي تمكن تطبيق هذه البصمة في القطاعات العامة والخاصة مع التركيز على خصوصية دول الخليج العربي وستقدم الحلقة منظمة الإسكوا.

أما الحلقة الثانية التي كانت بعنوان (التقييم والتخطيط المائي) فتعرف التقييم والتخطيط المائي من خلال محاكاة الدورة الهيدرولوجية المائية والنظام المائي الطبيعي باستخدام برامج وتقنيات أجهزة الحاسب الآلي.

بينما تهدف الحلقة الثالثة إلى تحديد التحديات السائدة للحصول على بيانات جودة المياه والرصد والتقييم، وتقديم الدعم الفني في تحليل جودة المياه في المختبرات ويقدمها أحد خبراء برنامج الامم المتحدة .

يصاحب المؤتمر معرض يلتقي فيه الخبراء والمهنيون في مجال المياه من مختلف دول العالم لتقديم معروضاتهم وتقنياتهم في هذا المجال لجميع الزائرين والمهتمين بالشأن المائي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر الخليج الحادي عشر للمياه لعام 2014 يعقد في مسقط مؤتمر الخليج الحادي عشر للمياه لعام 2014 يعقد في مسقط



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday