هيئة الاستثمار تكرم داعمي منتدى التنافسية في السعودية
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

هيئة الاستثمار تكرم داعمي منتدى التنافسية في السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة الاستثمار تكرم داعمي منتدى التنافسية في السعودية

الهيئة العامة للاستثمار
الرياض - واس

كرمت الهيئة العامة للاستثمار في ختام فعاليات منتدى التنافسية الدولي الثامن، عدداً من الشركاء والجهات الداعمة والراعية للمنتدى، ومجموعة من الإعلاميين؛ تقديراً لجهودهم في إنجاح فعاليات المنتدى التي احتضنها فندق فورسيزونز الرياض خلال الفترة 25-27 يناير الجاري.

وسلم المهندس عبداللطيف العثمان محافظ ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار، دروع وشهادات التقدير للمكرمين.

وشملت قائمة المكرمين: شركة سابك (الشريك التنافسي)، وتسلم درع التكريم نائب الرئيس التنفيذي للمالية يوسف بن عبدالله البنيان. كما ضمت الشركاء الاستراتيجيين: أرامكو السعودية ممثلة في مدير الشؤون الحكومية في المنطقة الوسطى خالد الرميح، والبنك الأهلي وتسلمها نائب الرئيس التنفيذي نايف بن صفوق المرشد، و(بورش السعودية)، ومثلها المدير التنفيذي مايكل مولر.

وتم كذلك تكريم الهيئة العامة للسياحة والآثار (الشريك الثقافي)، وتسلمها نائب الرئيس المساعد للاستثمار الدكتور حمد السماعيل. وكذلك الخطوط الجوية العربية السعودية (الشريك الجوي الحصري)، وتسلمها مدير العلاقات العامة سعود العواد. كما تم تكريم أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي على إقامتها الدورة التدريبية بعنوان: "إعلام التنافسية والاستثمار" ممثلة في مدير عام الأكاديمية عبدالمحسن بن إبراهيم البدر.

وكان من أبرز الرعاة المكرمين: شركة إكسون موبيل ممثلة في الرئيس التنفيذي توم ولتر، والبنك السعودي الفرنسي وتسلمها رئيس قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة جزاع الساري، ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية وتسلمها مدير عام التسويق فهد حميد الدين، والهيئة العامة للطيران المدني وعنها مدير عام الخدمات المركزية لمطار الملك خالد الدولي عبدالعزيز الزازان، وشركة بدجت وتسلمها المدير الإقليمي عبدالرحمن شرف، ومؤسسة إتمار للتمور وعنها مدير عام المؤسسة سليمان السعيد.

كما تم تكريم شركاء المجتمع: مجلس الأعمال السعودي الأمريكي وعنها الأمين العام والرئيس التنفيذي للمجلس الدكتور بشير الغريّض، وجمعية دعم اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (أفتا) وتسلمتها الدكتورة سعاد يماني، إضافة إلى شركة (ITC) راعي الإنترنت وتسلمها المدير المالي كامل حداد.

وفي نطاق الشركاء الإعلاميين تم تكريم عدد من الفضائيات والصحف اليومية كان من ضمنهم صحيفة الرياض كما تم تكريم الجهات والشركات العارضة في معرض (استثمر في السعودية) المعرض المصاحب لفعاليات منتدى التنافسية، وهي: سابك، أرامكو السعودية، الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وزارة العدل، وزارة النقل، وزارة العمل، الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن)، المؤسسة العامة للموانئ، شركة التعدين العربية السعودية (معادن)، صدارة، المؤسسة العامة لتحلية المياه، صندوق التنمية الصناعية، مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، البرنامج الوطني للتجمعات الصناعية، هيئة تنمية الصادرات، مجلس المنافسة، المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، صندوق تنمية الموارد البشرية، كليات التميز، المقاييس السعودية للمهارات، إنديفور السعودية، مؤسسة إتمار للتمور، جمعية دعم اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (أفتا).

يشار إلى أن منتدى التنافسية الدولي 2015 الذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار شهد الكثير من الفعاليات والجلسات وحلقات النقاش وورش العمل. وتضمنت دورته الثامنة هذا العام برنامجا علميا حافلا شمل 14 جلسة علمية وأربع ورش عمل وسبعة لقاءات مباشرة مع قيادات محلية ودولية، بمشاركة نحو ثلاثة آلاف متخصص ينتمون إلى قطاعات الأعمال، سواء من داخل السعودية أو من خارجها، وبحضور عدد من الوزراء، والمسؤولين الحكوميين، وقادة الفكر والرأي، وأيضاً أكثر من 60 متحدثاً من الخبراء السعوديين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الاستثمار تكرم داعمي منتدى التنافسية في السعودية هيئة الاستثمار تكرم داعمي منتدى التنافسية في السعودية



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 10:26 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من الضفة بينهم محاميان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday