اجراءات الخزانة الاميركية تمنع فايزر واليرغان من الاندماج
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

اجراءات الخزانة الاميركية تمنع فايزر واليرغان من الاندماج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجراءات الخزانة الاميركية تمنع فايزر واليرغان من الاندماج

شركة فايزر
نيويورك ـ فلسطين اليوم

اعلنت شركتا فايزر واليرغان لصناعة الادوية الاربعاء ان الاندماج بينهما لن يحدث بسبب الاجراءات الجديدة التي اتخذتها الولايات المتحدة ضد دمج الشركات لاسباب ضريبية.واكد بيانان منفصلان للشركتين ان التخلي عن هذا الاندماج تقرر "بالاتفاق" بينهما. وكان من شان الاندماج وحجمه 160 مليار دولار ان يسفر عن قيام اكبر شركة لتصنيع الادوية في العالم متخطيا "نوفارتيس" السويسرية.

واوضحت فايزر ان "القرار املته اجراءات اعلنتها وزارة الخزانة الاميركية في الرابع من نيسان/ابريل، وتعتبرها الشركتان تغييرات ضريبية غير مواتية ضمن اطار اتفاقهما".اعلنت الولايات المتحدة الاثنين اجراءات جديدة للحد من التهرب الضريبي عبر نقل مقار الشركات الاميركية المتعددة الجنسيات الى الخارج بفضل عمليات استحواذ.

ورحب الرئيس باراك أوباما الثلاثاء باعتماد هذه التدابير، خلال كلمة قال فيها ان التهرب من دفع الضرائب "مشكلة عالمية"، وذلك بعد يومين من الكشف عن "أوراق بنما".ومقر اليرغان في ايرلندا، وكان اتفاقها مع فايزر يعتبر اكبر عملية لتجنب دفع الضرائب من قبل شركة اميركية لانه كان سيؤدي الى نقل مقر الكيان الجديد الى خارج الولايات المتحدة.

وتريد وزارة الخزانة الاميركية ان تجعل من الصعب على مجموعة اجنبية المطالبة بحصة 20٪ في شركة اميركية، وهو الحد الذي يسمح للكيان الجديد بالتهرب من الضرائب في الولايات المتحدة.وستدفع فايزر الى اليرغان مبلغ 150 مليون دولار تعويضا عن التكاليف التي تكبدتها.

ولن يكون مستبعدا بعد هذه النكسة، ان تعمد فايزر الى الفصل بين انشطتها التقليدية وتلك الاكثر ابتكارا، ومن المتوقع ان تعلن قرارها بشأن هذه المسألة قبل نهاية العام الحالي.وياتي هذا التشدد الاميركي في السياق العام المندد بالممارسات الضريبية في أعقاب فضيحة "اوراق بنما".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجراءات الخزانة الاميركية تمنع فايزر واليرغان من الاندماج اجراءات الخزانة الاميركية تمنع فايزر واليرغان من الاندماج



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday