التعاون الاقتصادي بين إيران والصين سيبلغ 600 مليار دولار
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

التعاون الاقتصادي بين إيران والصين سيبلغ 600 مليار دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التعاون الاقتصادي بين إيران والصين سيبلغ 600 مليار دولار

الرئيس الإيراني حسن روحاني
طهران ـ أ ش أ

أعلن الرئيس الإيراني حسن روحاني، أمس السبت، أن حجم العلاقات الاقتصادية بين بلاده والصين سيرتفع إلى 600 مليار دولار خلال الأعوام العشرة القادمة.

وذكرت وكالة أنباء /ايرنا / الإيرانية أنه خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الصيني شي جين بينغ في طهران، اليوم السبت، أكد الرئيس روحاني أن العلاقات مع الصين تحظى بالأهمية لماضيها التاريخي الذي يعود إلى ألفي عام وكذلك تقارب الأفكار بين الحكومتين تجاه القضايا العالمية إضافة إلى التعاون الواسع القائم بين البلدين والمصالح المشتركة لتطوير هذه العلاقات.

وأعرب الرئيس الإيراني عن سروره لزيارة نظيره الصيني إلى طهران في هذه المرحلة التاريخية الحساسة أي مرحلة ما بعد الاتفاق النووي، وقال: إننا بإمكاننا اليوم توقيع الوثائق النهائية للتعاون بين البلدين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأوضح أنه تم البحث خلال اللقاء حول العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وتنظيم وثيقة شاملة للأعوام الـ 25 القادمة وكذلك الرقي بمستوى العلاقات بين البلدين في غضون الأعوام العشرة القادمة إلى 600 مليار دولار، وأضاف أن القضايا المالية والبنكية والاعتمادات اللازمة وتوظيف الاستثمارات من قبل المستثمرين في كل من البلدين والقضايا المتعلقة بالعقود طويلة الأجل في مجال الطاقة وكذلك الاستثمار في قطاع سكك الحديد والموانئ والصناعة والمناجم والسياحة والمدن التكنولوجية وسائر المجالات الأخرى.

ووصف روحاني زيارة نظيره الصيني إلى طهران بالمهمة والتاريخية، معربا عن ثقته بأن فصلا جديدا من التعاون بين البلدين قد انطلق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعاون الاقتصادي بين إيران والصين سيبلغ 600 مليار دولار التعاون الاقتصادي بين إيران والصين سيبلغ 600 مليار دولار



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday