الرئيسة بارك تؤكد الاقتصاد الإبداعي هو محرك وحيد للنمو
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

الرئيسة بارك تؤكد الاقتصاد الإبداعي هو محرك وحيد للنمو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيسة بارك تؤكد الاقتصاد الإبداعي هو محرك وحيد للنمو

الرئيسة الكورية الجنوبية
سول ـ فلسطين اليوم

 أوضحت الرئيسة الكورية الجنوبية بارك كون هيه  أن الاقتصاد الإبداعي الذي يعتمد على العلوم والتكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، هو محرك وحيد للنمو.وقالت الرئيسة بارك في احتفال عقد اليوم في المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا بمناسبة يوم العلوم الـ49، ويوم المعلومات والاتصالات الـ61، إن كوريا الجنوبية تحتاج إلى ابتكار جريء وطفرة جديدة.

وذكرت أن الحكومة اتخذت الاقتصاد الإبداعي كموقف للسياسة، وتعمل على تحسين الأنظمة ذات الصلة لتحفيز تأسيس الأعمال منذ بدء أعمالها.وأشارت إلى أن مراكز الاقتصاد الإبداعي والابتكار التي يبلغ عددها 17 مركزا في أنحاء البلاد، تكون مركزا لتأسيس الأعمال والابتكار.

وأكدت على ضرورة تأمين التكنولوجيا الأصلية وخلق السوق الجديد لتقود كوريا الثورة الصناعية الرابعة، مضيفة أن الحكومة تعتزم إلغاء القوانين واللوائح التي تمنع خلق تقنية جديدة وصناعة جديدة.وأكدت على أنه من أجل خلق تقنية جديد وصناعة جديدة، يجب أن يجري إصلاح النظام الوطني للابحاث والتطوير.

وقالت، إنه يجب وضع نظام للابحاث والتطوير يوزع تكاليف الابحاث ويديرها ويقيمها لتقوم كل مؤسسة بالابحاث بحسب أدوارها.
وأضافت أنها تعتزم إنشاء الاجتماع الاستراتيجي للعلوم والتكنولوجيا الذي ترأسه بنفسها، من أجل تعزيز إنتاجية الاستثمارات في الابحاث والتطوير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيسة بارك تؤكد الاقتصاد الإبداعي هو محرك وحيد للنمو الرئيسة بارك تؤكد الاقتصاد الإبداعي هو محرك وحيد للنمو



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday