الصين تعكف على دراسة أبعاد اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادي
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

الصين تعكف على دراسة أبعاد اتفاقية "الشراكة عبر المحيط الهادي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصين تعكف على دراسة أبعاد اتفاقية "الشراكة عبر المحيط الهادي"

وزارة التجارة الصينية
بكين ـ فلسطين اليوم

ذكرت وزارة التجارة الصينية اليوم، أن الصين ستشارك بفاعلية في اي اتفاقيات اقليمية للتجارة الحرة تتسم بدرجة عالية من الشفافية والانفتاح والشمولية، وستسعى أيضا إلى دفعها قدما إلى الأمام.

وقالت الوزارة، في بيان نشرته وكالة أنباء "شينخوا" الصينية، "لقد تم إبلاغنا بتوقيع اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادي، التي تم الاتفاق عليها بين 12 دولة تطل على المحيط الهادي"، مضيفة أن الوزارة تعكف حاليا على دراسة أبعاد الاتفاقية، التي لا تشارك فيها الصين.

وأوضح البيان أن "الشراكة عبر المحيط الهادي اتفاقية شاملة وواسعة النطاق"، مشيرا إلى أنه جاري العمل على تقييمها. يأتي البيان عقب توقيع ممثلين عن 12 دولة، من بينها الولايات المتحدة واليابان، على اتفاقية التجارة الحرة للشراكة عبر المحيط الهادي رسميا اليوم في نيوزيلندا.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز حركة التجارة والاستثمار بين الدول الموقعة في منطقة المحيط الهادي، حيث ستشمل الاتفاقية إلغاء نحو 18 الف رسم جمركي على سلع صناعية وزراعية. والدول المشاركة فى الاتفاقية هي الولايات المتحدة واليابان وماليزيا وسنغافورة وفيتنام وبروناي وتشيلي ونيوزيلندا واستراليا وكندا والمكسيك وبيرو. وستمثل الاتفاقية قرابة 40% من الاقتصاد العالمي ويبلغ عدد سكان الدول المشاركة فيها نحو 800 مليون نسمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تعكف على دراسة أبعاد اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادي الصين تعكف على دراسة أبعاد اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday