بريطانيا تعلن عن اتفاق لاستثمار 250 مليون إسترليني في الاقتصاد الاسكتلندي
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

بريطانيا تعلن عن اتفاق لاستثمار 250 مليون إسترليني في الاقتصاد الاسكتلندي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بريطانيا تعلن عن اتفاق لاستثمار 250 مليون إسترليني في الاقتصاد الاسكتلندي

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون
لندن - أ.ف.ب

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الخميس، عن توقيع اتفاق لاستثمار 250 مليون جنيه إسترليني في الاقتصاد الاسكتلندي، يشمل خططا لدعم صناعة الغاز والبترول، مع تمويل مشترك من قبل الحكومتين البريطانية والاسكتلندية.

وذكرت رئاسة الوزراء البريطانية أن الاتفاق سيغطي عدة مقترحات تشمل إقامة مركز الابتكار في مجال الطاقة الجديدة، وتوسيع ميناء أبردين، إضافة إلى تحديد كيفية تنويع الصناعات الصيدلانية البيولوجية والأغذية الزراعية، وتنويع الاقتصاد في المنطقة وخلق فرص عمل جديدة وفرص التصدير.

وقال وزير شؤون اسكتلندا ديفيد مانديل، الذي سيوقع الاتفاق نيابة عن الحكومة البريطانية، إن "النفط والغاز قطاع حيوي، ليس فقط بالنسبة لشمال شرق اسكتلندا، لكن أيضا لكل المملكة المتحدة، وأعلم أنه وقت صعب بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في هذه الصناعة وأسرهم، والحكومة عازمة على بذل كل ما في وسعها لتقديم الدعم لهم".

من جانبه، قال وزير البنية التحتية والاستثمار والمدن، كيث براون، الذي سيوقع الاتفاق نيابة عن الحكومة الإسكتلندية، إن "الاتفاق سيعيد التأكيد على السمعة العالمية لشمال غرب اسكتلندا في مجال النفط والغاز، ويمهد الطريق لتنويع اقتصاد المنطقة، والبناء على نقاط القوة الموجودة في قطاعات المستحضرات الصيدلانية البيولوجية الزراعية والأغذية والمشروبات".

ومن المقرر أن يزور رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون مدينة أبردين الاسكتلندية للاستماع من العاملين هناك عن التحديات التي تواجه المنطقة، إضافة إلى أنه من المتوقع أن يعلن عن إجراءات لمعالجة قضية الوظائف في قطاع النفط والغاز.

وكانت الوزيرة الأولى في اسكتلندا قد دعت الحكومة البريطانية إلى خفض الضرائب على صناعة النفط والغاز خلال موازنة شهر مارس المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا تعلن عن اتفاق لاستثمار 250 مليون إسترليني في الاقتصاد الاسكتلندي بريطانيا تعلن عن اتفاق لاستثمار 250 مليون إسترليني في الاقتصاد الاسكتلندي



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday