مجموعة العشرين تحذر من هبوط أكبر للاقتصاد العالمي
آخر تحديث GMT 11:35:49
 فلسطين اليوم -

مجموعة العشرين تحذر من هبوط أكبر للاقتصاد العالمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة العشرين تحذر من هبوط أكبر للاقتصاد العالمي

دول مجموعة العشرين
لندن ـ فلسطين اليوم

حذرت دول «مجموعة العشرين » الجمعة، من هبوط أكبر للاقتصاد العالمي، في ظل غياب مؤشرات قوية لاستعادة الأسواق الناشئة والمتقدمة عافيتها خلال المستقبل القريب.
وأبدت المجموعة التي تضم أكبر 20 اقتصاداً حول العالم، في بيان صدر عنها، عقب عقدها اجتماعاً استمر عدة ساعات أمس الجمعة، تشاؤمها حيال النمو الاقتصادي العالمي الذي وصفته بـ «المتواضع».

ونفذاليمن"> صندوق النقد الدولي تعديلات هبوطية على توقعات النمو الاقتصادي العالمي للعام الجاري من 3.6% خلال أكتوبر الماضي، إلى 3.4% في يناير الفائت، ثم إلى 3.2% منتصف الأسبوع الجاري.

واعتبرت المجموعة أن إمكانية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يعتبر تهديداً آخر على استمرار الأداء المتراجع للاقتصاد العالمي، إضافة إلى ما تشهده دول العالم من مخاطر جيوسياسية تشهدها مناطق عدة في العالم.

وحذّر قادة مجموعة العشرين، من أن «أسعار الفائدة المنخفضة التي تتبعها العديد من الدول ليست هي الحل الأمثل لإعادة الاقتصاد العالمي الهش لنمو مستقر، وهو أحد العناصر الثلاثة التي كان الصندوق يطالب بها خلال الفترة الماضية إلى جانب تعزيز العمالة، والإنتاجية والتقشف».

وترى مجموعة العشرين أن «بطء خفض نسب البطالة في القارة الأوروبية مؤشر يدعو إلى القلق، تزامناً مع انخفاض غير مسبوق في نسب التضخم، فيما أظهرت أرقام حديثة تراجع الإنتاج الصناعي الأمريكي خلال مارس/آذار الماضي، بينما يشهد الاقتصاد الصيني نمواً حذراً».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة العشرين تحذر من هبوط أكبر للاقتصاد العالمي مجموعة العشرين تحذر من هبوط أكبر للاقتصاد العالمي



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday