الاتحاد الأوروبي يفرض رسومًا على واردات الديزل الحيوي الأندونيسي
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الأوروبي يفرض رسومًا على واردات الديزل الحيوي الأندونيسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الأوروبي يفرض رسومًا على واردات الديزل الحيوي الأندونيسي

المفوضية الأوروبية
 القاهرة-سهام أبوزينة

فرضت المفوضية الأوروبية أمس الثلاثاء، رسوماً تتراوح بين 8 إلى 18% على واردات الديزل الحيوي الأندونيسية، وأرجعت هذا إلى أن المنتجين في الدولة الواقعة بجنوب شرق آسيا يستفيدون من إعانات تعطيهم ميزة غير عادلة على منافسيهم الأوروبيين.

وبعد تحقيق مستفيض، خلُصت المفوضية إلى أن منتجي الديزل الحيوي بأندونيسيا يستفيدون من منح ومزايا ضريبية ويحصلون على المواد الخام بأسعار أقل من السوق، وأضاف أن هذا من شأنه أن يتسبب في ضرر اقتصادي لمنتجي الاتحاد الأوروبي، مشيرة إلى أن الرسوم المستحدثة تهدف إلى استعادة تكافؤ الفرص.

وتجدر الإشارة إلى أن المفوضية هي المسؤولة عن علاقات التكتل التجارية مع الدول الأخرى، ومن المقرر أن تكون هذه الرسوم مؤقتة لحين انتهاء المفوضية من تحقيقها الذي بدأته في ديسمبر(كانون الأول) الماضي.

وتصل صادرات الديزل الحيوي الأندونيسية للاتحاد الأوروبي إلى نحو 400 مليون يورو (448.6 مليون دولار) سنوياً.

وكان الاتحاد الأوروبي فرض في 2013 رسوم مكافحة إغراق على الديزل الحيوي الوارد من أندونيسيا، وألغت محكمة العدل الأوروبية الرسوم العام الماضي، ما أدى إلى زيارة كبيرة في الواردات.

قد يهمك أيضا :

"شبح التباطؤ" يُلاحق الاقتصاد الأوروبي حتى 2020 ومنطقة اليورو "الأكثر قتامة"

"بي بي سي وسكاي" تطالبان المفوضية الأوروبية باتخاذ إجراءات رسمية ضد السعودية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأوروبي يفرض رسومًا على واردات الديزل الحيوي الأندونيسي الاتحاد الأوروبي يفرض رسومًا على واردات الديزل الحيوي الأندونيسي



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday