الجنيه الإسترليني يتراجع بسبب مخاوف سحب الثقة من تيريزا ماي
آخر تحديث GMT 04:55:39
 فلسطين اليوم -

الجنيه الإسترليني يتراجع بسبب مخاوف سحب الثقة من تيريزا ماي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجنيه الإسترليني يتراجع بسبب مخاوف سحب الثقة من تيريزا ماي

الجنيه الإسترليني
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تراجع الجنيه الإسترليني في السوق الأوروبية، الاثنين، مقابل سلة من العملات العالمية، في طريقه صوب تكبد أول خسارة خلال ثلاثة أيام مقابل الدولار الأميركي، مع تصاعد المخاوف بشأن عدم الاستقرار السياسي في بريطانيا، بعدما ذكرت تقارير إعلامية موافقة مجموعة من المشرعين بحزب المحافظين على توقيع خطاب سحب الثقة من رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، بالتزامن مع عدم إحراز أي تقدم ملحوظا فى مفوضات انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي.

وانخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأميركي بأكثر من 0.7% ليتداول عند 1.3095$ ،وسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.3057$ ،وسجل الأعلى عند 1.3180$ الأعلى ،والأدنى عند 1.3085$ ، و مستوي إغلاق يوم الجمعة 1.3192$.

 وأنهى الجنيه الإسترليني تعاملات الجمعة مرتفعا بنسبة 0.4% مقابل الدولار الأميركي، في ثاني مكسب يومي على التوالي، مسجلا أعلى مستوى في نحو أسبوعين 1.3229$ ،بعد بيانات أفضل من التوقعات عن مخرجات القطاعات الصناعية في بريطانيا خلال أيلول/سبتمبر.

وعلى مدار الأسبوع الماضي حقق الجنيه ارتفاعا بنسبة 0.9% مقابل الدولار ،مسجلا أول مكسب أسبوعي خلال شهر ،بدعم هبوط العملة الأميركية مقابل معظم العملات الرئيسية والخاصة. وذكرت صحيفة صنداي تايمز البريطاني فى عطلة نهاية الأسبوع إن 40 عضوا بالبرلمان من حزب المحافظين وافقوا على توقيع خطاب سحب الثقة من رئيسة الوزراء تيريزا ماي، وهو عدد يقترب من الحد الأدنى اللازم من الموقعين لإجراء تصويت على سحب الثقة منها.

 وعلى حسب لوائح حزب المحافظين ،لابد من موافقة 48 عضو محافظا بالبرلمان على طلب سحب الثقة ،وتقديمه إلى رئيس اللجنة الخاصة بأعضاء البرلمان في الحزب ، لبدء التصويت على مستقبل ماي في رئاسة الحزب والحكومة. وتواجه الحكومة البريطانية بقيادة تيريزا ماي مؤخرا العديد من المشاكل والفضائح السياسية ،بالإضافة إلى عدم تحقيقها أي تقدم ملحوظ فى مفوضات انفصال البلاد عن الاتحاد الأوروبي.

 وبدأت يوم الخميس الماضي جولة جديدة من المفوضات بين الحكومة البريطانية والاتحاد الأوروبي حول الانفصال ،وقال وزير الاقتصاد البريطاني ديفيد فيس، الأحد، إن بلاده لن تقدم رقما أو صيغة لمدى اعتقادها إنها مدينة للاتحاد الأوروبي ،مؤكدا على عدم إحراز أي تقدم في مفوضات الانفصال. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجنيه الإسترليني يتراجع بسبب مخاوف سحب الثقة من تيريزا ماي الجنيه الإسترليني يتراجع بسبب مخاوف سحب الثقة من تيريزا ماي



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" عنوان إطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد

GMT 13:29 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

سيرغي لافروف يلتقى الجبير فى موسكو 29 آب

GMT 02:35 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

طريقة إعداد الأرز الأبيض بأسلوب بسيط

GMT 09:49 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

مقتل مسلح حاول اقتحام كنيسة مارمينا في مصر

GMT 13:58 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية الاسترخاء للتخلص من التوتر والقلق

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد لمجرد يتجاهل فيديو الفتاة الفرنسية ويبعد عن الحرب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday