سعر الذهب يتأثر بمخاوف تصويت البريطانيُّون لخروجهم من أوروبا
آخر تحديث GMT 11:19:07
 فلسطين اليوم -

سعر الذهب يتأثر بمخاوف تصويت البريطانيُّون لخروجهم من أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعر الذهب يتأثر بمخاوف تصويت البريطانيُّون لخروجهم من أوروبا

سعر الذهب
سنغافورة ـ فلسطين اليوم

هَبَطَ سعر الذهب مع انحسار المخاوف من أن يصوت البريطانيون لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي في الاستفتاء الذي يجري الخميس، وأظهر استطلاعان للرأي الاثنين، أن معسكر المؤيدين للبقاء في الاتحاد الأوروبي استعاد بعض قوته لكن استطلاعًا ثالثا أظهر تقدما طفيفًا لمؤيدي الخروج من الاتحاد.

وفي حلول الساعة 0946 بتوقيت غرينتش تراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.8 في المائة إلى 1280.31 دولار للأوقية "الأونصة" بينما هبط الذهب في العقود الأميركية الآجلة 0.7 في المئة إلى 1283.40 دولار للأوقية، وقال  المحلل في ماكواري ماثيو تيرنر: "لا يوجد الكثير من البيانات الاقتصادية المهمة في الأسبوع الحالي وسيفتقر الذهب لمحفزات جديدة قبيل استفتاء بريطانيا."

ولامس الذهب أعلى مستوى في نحو عامين الأسبوع الماضي عند 1315.55 دولار للأوقية بسبب الغموض الذي يكتنف نتائج الاستفتاء البريطاني وبعد النبرة الحذرة التي تحدث بها مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في شأن سعر الفائدة، وتترقب السوق شهادة رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين أمام لجنة الشؤون المصرفية في مجلس الشيوخ في وقت لاحق اليوم بحثًا عن أي مؤشرات على توقيت الزيادة المقبلة لسعر الفائدة، ومن بين المعادن النفيسة الأخرى خسرت الفضة 0.7 بالمئة إلى 17.38 دولار للأوقية ونزل البلاتين 0.1 بالمئة إلى 982.37 دولار للأوقية في حين لم يطرأ تغير يذكر على البلاديوم ليستقر عند 546 دولارًا للأوقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعر الذهب يتأثر بمخاوف تصويت البريطانيُّون لخروجهم من أوروبا سعر الذهب يتأثر بمخاوف تصويت البريطانيُّون لخروجهم من أوروبا



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday