اتحاد الصناعات الكورية يعقد ندوة في أثيوبيا الأربعاء
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

اتحاد الصناعات الكورية يعقد ندوة في أثيوبيا الأربعاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد الصناعات الكورية يعقد ندوة في أثيوبيا الأربعاء

اتحاد الصناعات الكورية
سول ـ فلسطين اليوم

أوضح اتحاد الصناعات الكورية اليوم الأربعاء أنه سيعقد ندوة برئاسة رئيس الاتحاد، هو تشانغ -سو في 27 مايو الجاري في إثيوبيا، وهي واحدة الدول التي تشملها زيارة الرئيسة بارك كون هيه.وقال الاتحاد إنه دعا المستشار الخاص لرئيس الوزراء الإثيوبي أركيبي أوكوباي الذي يعتبر من الأشخاص المقربين لرئيس الوزراء الاثيوبي، لحضور هذه الندوة.

ومن المتوقع أن يقدم الجانب الإثيوبي المعلومات عن القطاعات التي يرغب في الاستثمارات فيها، وبيئة الاستثمارات، والحوافز لرجال الأعمال الكوريين، في حين يعرض الجانب الكوري الصعوبات التي تعرقل دخول الشركات الكورية إلى إثيوبيا، وسبل تعزيز التعاون.

وقال الاتحاد إن قيمة الطلبات للبنية التحتة المتوقعة في أفريقيا خلال الفترة بين عامي 2012 و2020، تصل إلى 67.9 مليار دولار، لهذا السبب فإن قطاعات الطاقة والنقل والموارد المائية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تتصدرها الشركات الكورية تكون واعدة.

وأضاف أن منطقة أفريقيا الغنية بالقوى العاملة بالأجور المنخفضة يمكن أن تكون قاعدة انتاج للصادرات الكورية إلى الدول المتقدمة من خلال الاستفادة من فوائد الجمارك المسموح بها للدول الأكثر فقرا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الصناعات الكورية يعقد ندوة في أثيوبيا الأربعاء اتحاد الصناعات الكورية يعقد ندوة في أثيوبيا الأربعاء



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday