هامبورغ تستضيف ندوة الأعمال الدولية للمنطقة الحرة في جبل علي
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

هامبورغ تستضيف ندوة "الأعمال الدولية للمنطقة الحرة في جبل علي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هامبورغ تستضيف ندوة "الأعمال الدولية للمنطقة الحرة في جبل علي"

مدينة هامبورغ
هامبروغ - وام

نظمت الجمعية الألمانية الشرق أوسطية للمحاماة " جرمالا أمس في مدينة هامبورغ ندوة بعنوان " مستقبل الاعمال الدولية للمنطقة الحرة لجبل علي - جافزا ".

حضر الندوة اولي فونبويست حاكم ولاية هامبورغ السابق وطارق صقر بن غليطة نائب رئيس المبيعات لمنطقة اوروبا في " جافزا ويووي شوادرر مدير المكتب التمثيلي لدائرة السياحة والتسويق في دبي الى جانب مجموعة كبيرة من رجال الاعمال من المانيا والدول الاوروبية اضافة الى مديري مصارف واستشاريين ومديري مبيعات وتسويق من أهم الشركات في المانيا.

واكد الدكتور توماس ولفينغ رئيس "جرمالا" في الكلمة الافتتاحية للندوة اهمية مستقبل التجارة الخارجية خارج دول الاتحاد الاوروبي والآفاق والتحديات التي تواجهها والركائز الاساسية التي يقوم عليها الاقتصاد الألماني انطلاقا من شعار "صنع في ألمانيا" والذي يشكل بحد ذاته كامل الثقة لمستهك السلع.

وقال ان "جرمالا" تقدم للمستثمرين في المانيا والدول العربية شبكة ممتازة من العلاقات التجارية وانها اثبتت على مر السنوات الماضية انها مع فريقها المحلي مصدر ثقة ومحط اهتمام الكثير من الشركات والمستثمرين وذلك من خلال الارشاد الى طبيعة الاستثمار المناسب وتقريب المساهمات من شركائها المحليين و تقديم الحل الامثل للمشاكل القانونية والمالية.

من جانبه قدم نائب رئيس المبيعات في" جافزا" شرحا عن اهمية الاستثمار في الامارات العربية المتحدة بشكل عام وفي المنطقة الحرة في جبل علي بشكل خاص.. مؤكدا انه بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدول رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله تعمل الامارات لتكون في المرتبة الاولى ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط وحسب وانما المنافسة على مستوى العالم.

وأوضح أن المنطقة الحرة لجبل علي تضم أكثر من 2500 شركة وفيها العديد من القطاعات اللوجستية والتجارية والصناعية والالكترونية والغذائية من بينها 250 شركة المانية وتوفر اكثر من 140 الف وظيفة وهي مفتاح التجارة الخارجية بين الشرق والغرب.

واستعرض ابن غليظة ما تم انجازه لناحية البنية التحتية الحديثة والتي تتماشى مع التطور الحاصل في الغرب والانتهاء من قسم كبير من شبكة خطوط النقل على أن يتم تدشين أول سكة للنقل في العام 2016 ومن المتوقع ان تنجز الاعمال بشكل كامل في العام 2019.. مشيرا الى أن " جافزا " تتميز بمرافقها التشغيلية المثلى وفي تنوع التراخيص والانشطة التي يمكن للشركات ممارستها وذلك ضمن بيئة عمل تتميز بالسهولة والسلاسة ووجود فريق عمل متخصص لارشاد المستثمر الوافد حديثا اثناء عملية التأسيس.

ولفت الى استضافة دبي " اكسبو 2020 " الذي يتوقع ان يصل عدد زواره إلى 25 مليون زائر 70 في المائة منهم من الزوار الدوليين وانه سيوفر فرص عمل جديدة.. مؤكا انطلاق التحضيرات والتجهيزات لهذا الحدث وتخصيص ميزانية ضخمة له.

وأكد أن ما يميز المنطقة الحرة لجبل علي انها نقطة اتصال بجميع انحاء العالم وهي مجمع لبناء شبكة علاقات من نخبة رجال الاعمال وتشكل بيئة عمل سليمة تسمح بتسيير الاعمال في قلب دبي النابض بالحياة خاصة وانه يعمل في دبي من اكثر من 200 جنسية مختلفة وان بامكان المستثمر ان يبدأ اعماله خلال اسبوعين نتيجة بسبب التسهيلات المعطاة للمستثمر الاجنبي. وشدد على عامل الأمن والامان الذي يعتبر هاجس لدى رجال الاعمال والمستثمرين.

من جانبه اشار يووي شوادرر الى ان اقتصاد الامارات هوالثاني في منطقة الشرق الاوسط.. وقال إن دبي تتميز في قطاعات التجارة والخدمات والسياحة وقرب المرافىء البرية والبحرية والجوية من بعضها البعض.

واضاف ان الامارات تشهد اكبر عدد من المعارض والمؤتمرات في المنطقة وانه سيتم تدشين اول سكة حديد مخصصة لنقل الركاب في شهر نوفمبر المقبل وهي تؤمن افضل الخدمات الطبية والبنية التحتية الممتازة ويمكن العيش فيها برخاء.

كما قدم الدكتور ولفينغ شرحا مفصلا عن الاطار القانوني للاستثمار والعمل في الامارات والاعفاءات الضريبية المتوفرة اضافة الى الامتيازات وآلية الاستثمار المباشر والقروض الميسرة والخدمات التي تؤمنها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هامبورغ تستضيف ندوة الأعمال الدولية للمنطقة الحرة في جبل علي هامبورغ تستضيف ندوة الأعمال الدولية للمنطقة الحرة في جبل علي



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 11:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

الملكة إليزابيث تستدعي حفيدها لاجتماع أزمة

GMT 12:18 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

اشتية يؤكد الحكومة تتحضر للانتخابات التي طال انتظارها

GMT 04:45 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

أمل كلوني تحمِّل الرئيس ترامب مسؤولية مقتل جمال خاشقجي

GMT 02:44 2017 السبت ,01 تموز / يوليو

غادة عبد الرازق تعرض أماكن حميمة من جسدها

GMT 07:39 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إمكانيات بسيطة تمكنك من بناء منزل صغير لأطفالك

GMT 11:49 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الجامعة العربية تدعو بريطانيا للاعتراف بدولة فلسطين

GMT 08:29 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

عرض تاج أثري من منتجات "فابرجيه" في مزاد

GMT 09:37 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

الأردن يشهد 10434 حالة تزويج قاصرات لعام 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday