أرامكو السعودية تضاعف إنتاج الغاز في 10 أعوام
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

أرامكو السعودية تضاعف إنتاج الغاز في 10 أعوام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرامكو السعودية تضاعف إنتاج الغاز في 10 أعوام

شركة أرامكو السعودية
الرياض - فلسطين اليوم

قال الرئيس التنفيذي لأرامكو السعودية أمين الناصر، أمس، إن الشركة تنوي زيادة إنتاج الغاز لنحو مثليه إلى 23 مليار قدم مكعبة يوميا في العقد القادم. وأبلغ أمين الناصر مؤتمرا للقطاع "استطاعت المملكة زيادة إنتاج الغاز من 3.5 مليارات قدم مكعبة معيارية يوميا في 1982، إلى أكثر من 12 مليار قدم مكعبة معيارية حاليا، وهذا الرقم من المتوقع أن يتضاعف إلى حوالى 23 مليار قدم مكعبة معيارية خلال العقد القادم".

وذكر الناصر، العمل جار لتنفيذ خطة طموح للقيام بذلك خلال السنوات العشر المقبلة"، لكنه لم يذكر تفاصيل الخطة، في حين تعكف أرامكو السعودية على برنامج ضخم لتعزيز إنتاج الغاز لتوليد الكهرباء، وإنتاج البتروكيماويات عن طريق تطويل حقول الغاز غير المصاحب لإنتاج النفط. وأضاف الناصر، أرامكو تمضي قدما في إستراتيجيتها "لتحقيق توازن أفضل بين إجمالي طاقة التنقيب والإنتاج البالغة 12 مليون برميل يوميا من النفط الخام وطاقتها التكريرية".

 وبيّن أن شركة النفط الوطنية العملاقة تعتزم زيادة طاقتها التكريرية إلى ما بين 18 مليون برميل يوميا من حوالى 5.4 ملايين برميل يوميا في الوقت الحاضر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرامكو السعودية تضاعف إنتاج الغاز في 10 أعوام أرامكو السعودية تضاعف إنتاج الغاز في 10 أعوام



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday