بروج تشارك في المعرض الخليجي للتغليف والبوليمرات
آخر تحديث GMT 06:56:20
 فلسطين اليوم -

"بروج" تشارك في المعرض الخليجي للتغليف والبوليمرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بروج" تشارك في المعرض الخليجي للتغليف والبوليمرات

شركة بروج البتروكيماوية
أبوظبي ـ وام

استعرضت شركة بروج البتروكيماوية الرائدة في توفير الحلول البلاستيكية المبتكرة عالية القيمة مجموعتها المتنوعة من حلول البولي أوليفينات " البولي إثيلين والبولي بروبيلين" المستخدمة في العديد من تطبيقات التغليف البلاستيكي وذلك خلال مشاركتها في المعرض الخليجي للتغليف والبوليمرات الذي بدأ اليوم في أبوظبي ويستمر ثلاثة أيام .

ويستقطب المعرض مئات المشاركين من ممثلي شركات تصنيع مواد التغليف البلاستيكية محلياً وإقليمياً والعديد من خبراء التغليف وممثلي شركات صناعات البلاستيك التحويلية في المنطق ويوفر لبروج فرصة فريدة لاستعراض أحدث حلولها البلاستيكية المبتكرة لتطبيقات التغليف المطور التي تضيف قيمة كبيرة للعملاء.

وقال هزيم سلطان السويدي النائب الأول للرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا في بروج : " يشكل هذا المعرض منصة مثالية لبروج لعرض أحدث أصناف البولي أوليفينات التي تنتجها الشركة والمستخدمة في كافة تطبيقات التغليف المرن والصلب.. وتساهم مشاركتنا في هذا المعرض في تعزيز مكانتنا كمزود رائد للحلول المبتكرة والمستدامة التي تتميز بخصائص تصنيعية متنوعة تلبي متطلبات تطبيقات التغليف المتخصصة وذلك بالاعتماد على أحدث تقنياتنا في التصنيع".

وأضاف : " تسعى بروج في إطار مواصلتها الالتزام بالمساهمة في تطوير قطاع صناعة مواد التغليف والبوليمرات لاكتشاف فرص جديدة لتعزيز القدرة التنافسية المتنامية لقطاع البوليمرات في منطقة الشرق الأوسط الذي يشهد نمواً متسارعاً في عدد السكان خاصة في المدن الكبيرة.. وبالتالي فقد أدى هذا النمو إلى زيادة الطلب على المزيد من البضائع والخدمات وبالنتيجة يتوقع أن يشهد سوق التغليف نمواً كبيراً ليتمكن من تلبية احتياجات المستهلكين وتجار التجزئة من مواد التغليف.

وتفيد تقارير البحوث التسويقية بأن إستهلاك البولي إثيلين في منطقة الشرق الأوسط يتوقع أن يشهد نمواً يصل لنحو 7.2 مليون طن سنويا بحلول عام 2017 أي ما يعادل نسبة 5.9% من معدل النمو السنوي التراكمي والذي يعتبر أعلى من المعدل الوسطي السنوي الذي يبلغ 4.9%.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروج تشارك في المعرض الخليجي للتغليف والبوليمرات بروج تشارك في المعرض الخليجي للتغليف والبوليمرات



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday