بوينغ تستغني عن 4500 وظيفة بهدف خفض النفقات بعد تراجع طلبات التوريد
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

بوينغ تستغني عن 4500 وظيفة بهدف خفض النفقات بعد تراجع طلبات التوريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بوينغ تستغني عن 4500 وظيفة بهدف خفض النفقات بعد تراجع طلبات التوريد

شركة بوينغ
نجلاء الحضري- فلسطين اليوم

تعتزم شركة بوينغ، أكبر مُصَّنِع للطائرات في العالم، الاستغناء عن 4500 وظيفة بحلول منتصف العام الجاري، وذلك بهدف خفض النفقات.وقال متحدث باسم الشركة إن نحو 1600 وظيفة سيتم تخفيضها عبر التسريح الاختياري، بينما سيتم تقليص بقية الوظائف عبر الاستغناء عن خدمات العاملين. وسيكون معظم الوظائف التي سيتم تقليصها من قسم الطائرات التجارية، حيث خفض العملاء من طلبات التوريد.ويتوقع أن يكون من بين العمال المستغنى عنهم مئات المديرين والمديرين التنفيذيين.

وتمثل الوظائف التي سيتم تقليصها نحو ثلاثة في المئة من إجمالي قوة العمل في بوينغ، التي بلغ عددها نحو 161 ألف شخص بنهاية العام الماضي.
وتأتي هذه الخطوة من بوينغ كاستجابة على تباطؤ الطلب على طائراتها. ويتراجع نصيب الشركة الأميركية العملاقة من السوق العالمي لصالح منافستها شركة إيرباص.
وسجلت بوينغ رقما قياسيا العام الماضي، حيث سلمت لعملائها 762 طائرة، متجاوزة التوقعات السابقة، على الرغم من أن العام الماضي شهد تراجعا كبيرا في طلبات التوريد الجديدة.
وخفض العملاء في الشرق الأوسط وآسيا، الذين كانوا ينفقون ببذخ، من نفقاتهم. وبحلول نهاية العام الماضي، كانت أوامر التوريد المتراكمة لدى شركة بوينغ 5795.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوينغ تستغني عن 4500 وظيفة بهدف خفض النفقات بعد تراجع طلبات التوريد بوينغ تستغني عن 4500 وظيفة بهدف خفض النفقات بعد تراجع طلبات التوريد



GMT 10:52 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

شركة بوينغ سلمت 763 طائرة خلال العام 2017

GMT 19:12 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

"بوينغ" تتبرع لصالح برنامج "stem" لتعزيز مهارات الطلاب
 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday