سلطنة عمان تأسس شركة تنمية المعادن برأس مال 100 مليون ريال
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

سلطنة عمان تأسس شركة تنمية المعادن برأس مال 100 مليون ريال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلطنة عمان تأسس شركة تنمية المعادن برأس مال 100 مليون ريال

سوق مسقط للأوراق المالية
مسقط ـ وام

أسست سلطنة عمان اليوم شركة " تنمية معادن عمان " برأس مال / 100 / مليون ريال عماني للاستفادة من الثروات المعدنية في السلطنة.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية " العمانية " أنه وقع اتفاقية اطلاق الشركة المؤسسون..صندوق الاحتياطي العام للدولة والصندوق العماني للاستثمار وشركة النفط العمانية والشركة العمانية لتنمية الاستثمارات الوطنية " تنمية " .. وذلك في مقر الهيئة العامة لسوق المال العمانية.

واتفق الشركاء الأربعة على تأسيس الشركة وتوفير الدعم اللازم لاستيفاء الإطار المالي والفني للكيان الجديد إضافة الى استيفاء متطلبات طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام فور تأسيسها وإدراجها في سوق مسقط للأوراق المالية بعد دراسة النتائج المالية والفنية حيث تمتلك الصناديق المؤسسة / 60 / في المائة من رأس المال فيما سيتم طرح / 40 / في المائة للاكتتاب العام.

وصرح الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة العماني ..

أن قطاع التعدين يعد واحدا من خمسة قطاعات حددت في الخطة الخمسية التاسعة لتكون محفزًا للاستثمارات الحكومية والقطاع الخاص .. موضحا أن الشركة ستتكامل مع ثلاثة قطاعات مهمة بالخطة وهي قطاعات التعدين واللوجستي والصناعات التحويلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطنة عمان تأسس شركة تنمية المعادن برأس مال 100 مليون ريال سلطنة عمان تأسس شركة تنمية المعادن برأس مال 100 مليون ريال



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday