شركات كورية جنوبية تشارك في مشروع بناء مدينة في السعودية
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

شركات كورية جنوبية تشارك في مشروع بناء مدينة في السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركات كورية جنوبية تشارك في مشروع بناء مدينة في السعودية

شركات كورية جنوبية تشارك في مشروع بناء مدينة في السعودية
سيئول - يونهاب

قالت شركتان كوريتان جنوبيتان رئيسيتان للإنشاء، من بينهما دايو للهندسة والإنشاءات ، اليوم الخميس ،أنهما ستشاركان في مشروع إنشاءات ضخم لبناء مدينة جديدة في المملكة العربية السعودية وبموجب مذكرة التفاهم المشترك التي تم التوقيع عليها مع الحكومة السعودية في سيئول ، فإن شركتي دايو للهندسة والإنشاءات ومجموعة هانهوا للهندسة والإنشاءات ستشاركان في ائتلاف لبناء مدينة جديدة على مساحة 38 كلم مربع .

ومن المقرر أن تقام المدينة على بعد 14 كلم جنوب مطار الملك خالد الدولي في الرياض. ويقود الائتلاف الذي ستنضم إليه الشركتان الكوريتان، شركة بناء محلية تسمى "سبك" ويدعو الاتفاق المبدئي أيضا شركات الإنشاءات المحلية إلى بناء 100 الف مسكن بما في ذلك شقق ومنازل وفلل هناك ،جنبا إلى جنب مع البنية الأساسية خلال العقد القادم.

وتشير تقارير إلى أن مشروع الإنشاءات الذي تقوده الحكومة تقدر تكلفته بـ18 إلى 20 مليار دولار ومن المنتظر أن يكون أكبر مشروع خارجي على الإطلاق تشارك فيه شركات بناء كورية جنوبية ومن المنتظر الكشف عن بنود العقد والتفاصيل الأخرى عندما يتم التوقيع على الاتفاق النهائي في أكتوبر .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات كورية جنوبية تشارك في مشروع بناء مدينة في السعودية شركات كورية جنوبية تشارك في مشروع بناء مدينة في السعودية



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday