شركة موبايلي تعزز قدراتها بتدريب 2000 موظف
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

شركة "موبايلي" تعزز قدراتها بتدريب 2000 موظف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "موبايلي" تعزز قدراتها بتدريب 2000 موظف

شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"
الرياض - فلسطين اليوم

نجحت شركة اتحاد اتصالات موبايلي في صقل مهارات وقدرات أكثر من ألفين وثمانمئة موظف عبر برامج الشركة للتدريب والتطوير، وذلك جزء من إستراتيجية الشركة التي تهدف إلى تطوير مواردها البشرية التي تشكل حجر الأساس لمواصلة التقدم وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات مستقبلًا.

وتنوعت هذه البرامج بين حضور دورات تدريبية متخصصة وفق أقسام الموظفين، ودورات أخرى إلكترونية، وعقد ورش عمل يتم من خلالها مشاركة المعرفة بالإضافة إلى التعاون مع مبادرة (دروب) التابعة لوزارة العمل وهي منصة تعليمية إلكترونية تشمل على العديد من المسارات التدريبية يتم من خلالها تقديم التدريب الإلكتروني لتعزيز المهارات الوظيفية الأساسية مثل اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي وفنون التواصل الوظيفي مما يسمح للموظفين باختيار وسيلة التدريب التي تناسبهم.

وذكر ملفي المرزوقي الرئيس التنفيذي الأول للموارد البشرية في موبايلي "تضع الشركة الاهتمام بالموظفين نصب أعينها كجزء من إستراتيجيتها والتي منها يتحقق الاهتمام بالعملاء وتحقيق النجاحات والإنجازات فإنه قد تم تقديم برامج تدريبية وتطويرية للموظفين الهدف منها تطوير الموظف وتأهيله لمهام أخرى وتجهيز البديل مما ينعكس على استقرار الشركة وزيادة ارتباط الموظفين بها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة موبايلي تعزز قدراتها بتدريب 2000 موظف شركة موبايلي تعزز قدراتها بتدريب 2000 موظف



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday