شركة موبايلي تعزز قدراتها بتدريب 2000 موظف
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

شركة "موبايلي" تعزز قدراتها بتدريب 2000 موظف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "موبايلي" تعزز قدراتها بتدريب 2000 موظف

شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"
الرياض - فلسطين اليوم

نجحت شركة اتحاد اتصالات موبايلي في صقل مهارات وقدرات أكثر من ألفين وثمانمئة موظف عبر برامج الشركة للتدريب والتطوير، وذلك جزء من إستراتيجية الشركة التي تهدف إلى تطوير مواردها البشرية التي تشكل حجر الأساس لمواصلة التقدم وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات مستقبلًا.

وتنوعت هذه البرامج بين حضور دورات تدريبية متخصصة وفق أقسام الموظفين، ودورات أخرى إلكترونية، وعقد ورش عمل يتم من خلالها مشاركة المعرفة بالإضافة إلى التعاون مع مبادرة (دروب) التابعة لوزارة العمل وهي منصة تعليمية إلكترونية تشمل على العديد من المسارات التدريبية يتم من خلالها تقديم التدريب الإلكتروني لتعزيز المهارات الوظيفية الأساسية مثل اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي وفنون التواصل الوظيفي مما يسمح للموظفين باختيار وسيلة التدريب التي تناسبهم.

وذكر ملفي المرزوقي الرئيس التنفيذي الأول للموارد البشرية في موبايلي "تضع الشركة الاهتمام بالموظفين نصب أعينها كجزء من إستراتيجيتها والتي منها يتحقق الاهتمام بالعملاء وتحقيق النجاحات والإنجازات فإنه قد تم تقديم برامج تدريبية وتطويرية للموظفين الهدف منها تطوير الموظف وتأهيله لمهام أخرى وتجهيز البديل مما ينعكس على استقرار الشركة وزيادة ارتباط الموظفين بها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة موبايلي تعزز قدراتها بتدريب 2000 موظف شركة موبايلي تعزز قدراتها بتدريب 2000 موظف



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday