شركة ياهو تخفض عدد موظفيها بنسبة 15
آخر تحديث GMT 17:30:22
 فلسطين اليوم -

شركة ياهو تخفض عدد موظفيها بنسبة 15%

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة ياهو تخفض عدد موظفيها بنسبة 15%

شركة ياهو
سان فرانسيسكو ـ أ.ف.ب

كشفت شركة ياهو، اليوم الأربعاء، عن خطة لإعادة الهيكلة تقضي بخفض عدد موظفيها بنسبة 15%، واغلاق بعض أنشطتها واعتماد "بدائل إستراتيجية"، بما في ذلك بيع أصول، وذلك في محاولة من مجموعة الإنترنت الأميركية استعادة نموها المتوقف منذ سنوات.

واستنادا إلى آخر البيانات الصادرة عن المجموعة فان عدد موظفيها في نهاية سبتمبر الماضي، كان عشرة آلاف و700 موظف يعملون بدوام كامل، وحوالي 800 متعاقد، وبناء عليه فان قرار تقليص عدد الموظفين يعني إلغاء ما بين 1500 و1700 وظيفة

وأوضحت ياهو! أن إلغاء القسم الأكبر من هذه الوظائف سيتم في الربع الأول من هذا العام، مشيرة إلى إنها حددت لنفسها هدف الوصول في نهاية السنة إلى أن يكون عدد موظفيها تسعة آلاف يعملون بدوام كامل وأقل من ألف متعاقد.

وتقضي خطة إعادة هيكلة المجموعة بتركيز منتجاتها المتوجهة إلى الجمهور العريض على ثلاث منصات هي محرك البحث ياهو، وبريد ياهو، وتامبلر، والتركيز على أربعة مجالات رئيسية هي الأخبار والرياضة والمال والمجتمع، وإعطاء الأولوية للأسواق النامية مثل الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وألمانيا وهونج كونج وتايوان.

وأعلنت ياهو! إنها تعتزم خصوصا إغلاق مكاتبها في دبي ومكسيكو وبوينوس ايرس ومدريد وميلانو، كما قررت إغلاق بعض انشطتها وتعزيز بعض مجلاتها الرقمية وإغلاق بعضها الأخر، إضافة إلى النظر في إمكانية بيع بعض أصولها غير الإستراتيجية والعقارية.

وترمي كل هذه الإجراءات إلى خفض الكلفة التشغيلية للمجموعة بأكثر من 400 مليون دولار بحلول نهاية العام، وتحسين عائداتها بغية استعادة نموها المتوقف منذ سنوات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة ياهو تخفض عدد موظفيها بنسبة 15 شركة ياهو تخفض عدد موظفيها بنسبة 15



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday