مؤسسة نفط الشارقة ومنتدى التطوير يوقعان اتفاقية تعاون
آخر تحديث GMT 14:27:05
 فلسطين اليوم -

مؤسسة نفط الشارقة ومنتدى التطوير يوقعان اتفاقية تعاون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤسسة نفط الشارقة ومنتدى التطوير يوقعان اتفاقية تعاون

جانب من المراسم
الشارقة ـ وام

وقعت مؤسسة نفط الشارقة الوطنية اليوم اتفاقية شراكة مع منتدى الشارقة للتطوير بهدف توثيق علاقتهما و دعم القيادات الشابة وتعزيز الابتكار والتنمية المستدامة في إمارة الشارقة من خلال دعم برنامج الشارقة للقادة في نسخته الثالثة والذي تم تنظيمه منذ عام 2012 برعاية من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري للمنتدى .

ويعمل البرنامج على دعم تنافسية الإمارة من خلال تمكين قادة المستقبل وتزويدهم بالمعرفة والمهارات عن أفضل الممارسات الدولية للقيادة والأعمال ومهارات الإدارة المؤسسية.

وتتضمن هذه الرعاية لبرنامج الشارقة للقادة من قبل مؤسسة نفط الشارقة الوطنية تقديم العون والدعم للمشروعات الخاصة بقطاع النفط والغاز والتي يعمل عليها المنتسبون في البرنامج من خلال فرق عمل تعد مقترحات لمشاريع تخدم الإمارة وتقدم أفكار مبتكرة لعرضها على المسؤولين لإحتضانها .

و توفر الإتفاقية أيضا فرصة لزيارة ميدانية لمنشآت المؤسسة في منطقة الصجعة لتعريف المشاركين بإمكانات الإمارة في هذا القطاع والخطط المستقبلية.

واتفق الطرفان على متابعة المشاريع الناتجة من برنامج الشارقة للقادة والتعاون المشترك في مجالات أخرى تخدم الإمارة وتحفز على تبني الابتكار والريادة كنهج ونمط للمستقبل.

ويشارك إثنان من مؤسسة نفط الشارقة الوطنية من بين 30 مشاركا أتموا إختبارات الإختيار بنجاح وإندمجوا في فعاليات وجلسات البرنامج منذ إنطلاقة في أوائل شهر يناير من هذا العام.

وقال المهندس حاتم محمد دياب الموسى المدير التنفيذي لمؤسسة نفط الشارقة الوطنية إن المؤسسة هي مؤسسة وطنية تهدف إلى دعم مكانة الشارقة ونمو اقتصادها ورؤية حاكم الشارقة في تطوير القيادات الشابة ونحن نحتفل اليوم بفرصة المشاركة في تأهيل جيل جديد من القيادات في عالم لايخضع لحدود.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة نفط الشارقة ومنتدى التطوير يوقعان اتفاقية تعاون مؤسسة نفط الشارقة ومنتدى التطوير يوقعان اتفاقية تعاون



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday