نمو كابيتال تفوز بجائزة أفضل شركة جديدة لإدارة الاستثمارات من غلوبال بانكينغ
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

"نمو كابيتال" تفوز بجائزة أفضل شركة جديدة لإدارة الاستثمارات من "غلوبال بانكينغ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نمو كابيتال" تفوز بجائزة أفضل شركة جديدة لإدارة الاستثمارات من "غلوبال بانكينغ"

شركة نمو المالية (نمو كابيتال)
الرياض - فلسطين اليوم

حصلت الشركة الرائدة في قطاع الاستثمارات والصناديق الاستثمارية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط (نمو كابيتال)  على جائزة أفضل شركة جديدة لإدارة الاستثمارات العام الماضي من مؤسسة غلوبال بانكينغ آند فاينانس ريفيو- Global Banking and finance Review.

يأتي ذلك تتويجًا لمجهودات كل العاملين في  شركة نمو المالية (نمو كابيتال) ومقدرتهم على اجتياز التحديات الاقتصادية  التي  مرت بها  أسواق المنطقة  في الفترة الأخيرة. وتسلم الجائزة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبد الرحمن تلفت، خلال حفل توزيع الجوائز السنوية لهذه المؤسسة العالمية العريقة الذي أقيم  في العاصمة البريطانية لندن، وسط حضور رفيع المستوى ضم نخبة من رواد القطاع وممثلين من كبرى المؤسسات المالية والمصرفية من مختلف أنحاء العالم.

وتكرّم جوائز غلوبال بانكينغ آند فاينانس ريفيو- Global Banking and finance Review، إنجازات الشركات على مختلف أحجامها ضمن مجال الخدمات المصرفية والتمويل الإسلامي وصناديق التحوط وإدارة الثروات والأصول، والأصول العقارية، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، بجانب مجالات أخرى ضمن قطاع الخدمات المالية. وتسلط الضوء على أبرز الابتكارات والإنجازات ضمن قطاع الخدمات المالية عالميا.

علق على هذا الإنجاز الدكتور عبد الرحمن تلفت؛ العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، لشركة (نمو كابيتال) قائلا "يشرفنا الحصول على جائزة أفضل شركة جديدة، من واحدة من أهم وأبرز الجهات المعترف بها دوليا في مجال تقييم الشركات العاملة في قطاع الاستثمارات والصناديق الاستثمارية في العالم؛ إذ تقوم (غلوبال بانكينغ آند فاينانس ريفيو ) من خلال نخبة من المتخصصين في السوق المالي العالمي، بمتابعة كل الشركات العاملة في هذا القطاع  في أكثر من 200 دولة حول العالم، واختيار الأفضل لمنحه هذه الجائزة.

وأكد أن الجائزة  تعد إنجازًا جديرًا يعكس القدرات والكفاءات العالية لفريق العمل في الشركة، والمهنية العالية التي يتعاملون بها وفقًا للمعايير العالمية . وأشار إلى أن (نمو كابيتال) منذ تأسست عام 2014م تعمل على إرساء قيم الاحترافية والإتقان في تقديم الخدمات المالية والتعامل مع العملاء بشفافية، وتهيئة فرص استثمارية فريدة لهم، كذلك تقديم المشورة المتخصصة والمناسبة في الوقت المناسب، وأيضًا تقديم الخدمات والحلول المبتكرة بكفاءة مهنية عالية و تطبيق معايير الإدارة المثلى.

 (نمو كابيتال) شركة مساهمة مقفلة تأسست في العام 2014 برأسمال مدفوع يبلغ 50 مليون ريال سعودي بصفتها شركة استثمارية متكاملة حاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية رقم 37-13172 لممارسة الأنشطة الاستثمارية والمالية المتنوعة التي تشمل: التعامل بصفة أصيل، والتعهد بالتغطية، وإدارة صناديق الاستثمار، وإدارة محافظ العملاء، والترتيب، وحفظ الأوراق المالية، وتقديم المشورة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو كابيتال تفوز بجائزة أفضل شركة جديدة لإدارة الاستثمارات من غلوبال بانكينغ نمو كابيتال تفوز بجائزة أفضل شركة جديدة لإدارة الاستثمارات من غلوبال بانكينغ



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday