انهيار سهم الشركة التي عينت ذئب أورلاندو
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

انهيار سهم الشركة التي عينت "ذئب أورلاندو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انهيار سهم الشركة التي عينت "ذئب أورلاندو"

شعار شركة جي فور إس
لندن _ أ.ف.ب

انهارت أسهم شركة "جي فور إس" البريطانية، كبرى الشركات التي تقدم خدمات أمنية في العالم، بعد أن أظهرت تقارير أن منفذ هجوم أورلاندو، عمر متين، كان موظفا في الشركة.

وانخفضت أسهم الشركة بمعدل 7.5 في المئة، وكانت من أكبر الخاسرين بين الأسهم القيادية في المملكة المتحدة، فيما تضم الشركة على 620 ألف موظف في 110 دولة حول العالم من بينهم 50 ألف موظفا في الولايات المتحدة.

وذكرت تقارير إعلامية أن الشركة عينت "ذئب أورلاندو"، الذي قتل 50 شخصا وأصاب 54 آخرين في هجومه على ناد للمثليين في ولاية فلوريدا، عام 2007 ثم تم تعيينه مرة أخرى في عام 2013 دون أي تقارير سلبية حول أدائه.

وأوضحت شركة "جي فور إس" في بيان أن عمر متين تم تعيينه كحارس أمن في مجمع سكني جنوبي ولاية فلوريدا، في حين تم استجواب متين 3 مرات بين عامي 2013 و2014 من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالية "إف بي آي" بعد ورود تقارير عن سلوكه المتطرف وصلاته بجماعات إرهابية، إلا أن التقارير خلصت إلى ضعف الأدلة.

يذكر أن نشاط الشركة يشتمل على توفير حراس أمن وتأمين مبان، إلا أن الشركة دفعت غرامة تقدر بـ109 مليون يورو لاتهامها بالاستخدام المفرط للعلامات الإلكترونية للمجرمين.

من جانب آخر، تم تبرئة 3 من حراس الأمن في شركة "جي فور إس" من اتهامات بالقتل العمد عام 2014 بشأن وفاة رجل بالسكتة القلبية على متن رحلة جوية من لندن.

وتقدم الشركة معدات وخدمات أمنية للسجون الإسرائيلية، وهي تساعد إسرائيل على إدارة 5 سجون ومراكز تحقيق، كما أن لديها عقودا مع الحكومة الإسرائيلية لتزويدها بمعدات وخدمات أمنية للحواجز المقامة عند جدار الفصل العنصري، ويعمل حراس الشركة في عدة قواعد عسكرية إسرائيلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انهيار سهم الشركة التي عينت ذئب أورلاندو انهيار سهم الشركة التي عينت ذئب أورلاندو



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday