221 مليار ريال إيرادات شركات الطيران السعودية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

221 مليار ريال إيرادات شركات الطيران السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 221 مليار ريال إيرادات شركات الطيران السعودية

شركات الطيران السعودية
الرياض - فلسطين اليوم

كشفت إحصاءات حديثه عن زيادة في إيرادات شركات الطيران من بيع المنتجات والخدمات الإضافية حيث تجاوزت 221 مليار ريال "59 مليار دولار" في العام الماضي، بزيادة تفوق 18 % عن العام 2014، حيث بلغت 36.7 مليار دولار. وجاءت نتائج الدراسة التي شملت أكثر من 140 شركة طيران ضمن نظام "ترافلبورت" الذي يقدم تقنية المعلومات المهمة لشركات الطيران، مثل التسوق، وإصدار التذاكر، والتحكم في الرحلات المغادرة، وغيرها من الحلول.

وتستضيف المملكة جولة تعريفية لمعرض "ترافلبورت" لتسليط الضوء على الابتكار لحلول السفر حيث يتضمن المعرض سلسلة من الجلسات التفاعلية بمشاركة شركات الطيران السعودية وشركات السياحة والسفر والمختصين في صناعة السفر ويهدف إلى تقديم حلول وتقنيات من شأنها استحداث أساليب جديدة لكبرى الشركات العاملة في قطاع السياحة والسفر في المملكة للبحث عن خيارات للسفر ومشاركتها وشرائها وبيعها.

وذلك في كل من جدة، والرياض، والدمام، في الـ9 والـ14 والـ15 من مارس الجاري على التوالي.

وذكر المدير الإقليمي لترافلبورت بالسعودية، إبراهيم المهندس: "جاء الاقتراح المميز والفعال لترافلبورت مدفوعا بالرغبة في إتاحة وصول منقطع النظير إلى محتوى السفر العالمي والأدوات التسويقية الرائدة والتقنيات المبتكرة في قطاع السفر.

ويهدف المعرض إلى تمكين خبراء قطاع السفر من مواصلة دفع قاطرة تطويره في السعودية باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات المصممة خصيصا لتحسين الكفاءة وزيادة الإيرادات وتعزيز ولاء العملاء.

ونحن إذ يحدونا بالغ الفخر أن نرى حلول ترافلبورت باتت تلبي احتياجات عملاء قطاع السفر بالمملكة العربية السعودية، فسوف نواصل دعوة الأطراف الفاعلة في القطاع لمشاركتنا في إنشاء منصة ترافلبورت الرائدة لتجارة السفر".

وسيولي الحدث هذا العام اهتماما خاصا للأدوات المصممة لوكالات السفر عبر الإنترنت، تحقيقا للنتائج التي توصلت إليها الدراسة التي شاركت في رعايتها ترافلبورت في العام 2015 والتي سلطت الضوء على الاتجاهات السائدة في المملكة فيما يتعلق بالزيادة المستمرة في عدد حجوزات السفر عبر الإنترنت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

221 مليار ريال إيرادات شركات الطيران السعودية 221 مليار ريال إيرادات شركات الطيران السعودية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:58 2017 الأحد ,14 أيار / مايو

تعيينات جديدة في قصر الإليزية في فرنسا

GMT 06:59 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

"تويوتا" تكشف عن نظامها الجديد "غارديان"

GMT 15:14 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

دليلك الشامل لاختيار السروال بنقوش المربعات

GMT 17:44 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أفضل الطرق لإنارة منزلك بأسلوب أنيق وعصري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday