فايركس تطبّق معايير لجنة الاعتماد في بي اس اي وتحصل على أول اعتماد دولي
آخر تحديث GMT 04:15:34
 فلسطين اليوم -

"فايركس" تطبّق معايير لجنة الاعتماد في "بي اس اي" وتحصل على أول اعتماد دولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فايركس" تطبّق معايير لجنة الاعتماد في "بي اس اي" وتحصل على أول اعتماد دولي

فايركس تطبّق معايير لجنة الاعتماد في بي اس اي
دبي - فلسطين اليوم

حصل مصنع الإمارات لمعدات مكافحة الحريق "فايركس" مؤخرًا على شهادة الإعتماد الدولي في تركيب أجهزة إطفاء الحريق والتي تمنحها مؤسسة BSI في السلامة العامة في المملكة المتحدة ،حيث قامت الشركة بتطبيق المعايير الدقيقة التي وضعتها لجنة الاعتماد في المؤسسة لجودة تقديم الخدمات وتركيب أجهزة الإطفاء وفقًا لمعايير السلامة دوليًا، وبذلك الإنجاز أصبح مصنع الإمارات لمعدات مكافحة الحريق "فايركس"  هو أول مصنع يحصل على شهادة الإعتماد الدولي من مؤسسة BSI على مستوى الامارات والشرق الأوسط ، ومن الجدير بالذكر، أن BSI مؤسسة غير ربحية هدفها السلامة العامة بالإضافة أنها الجهة الوحيدة على مستوى العالم التي تقدم برنامج اعتماد جودة خدمات تركيب أجهزة الإطفاء في العالم.

 وأكد الدكتور سامي الحميدي، رئيس مجلس إدارة مصنع الإمارات لمعدات مكافحة الحريق "فايركس" أنه لم يكن من السهل الحصول على شهادة الاعتماد، حيث واجهت إدارة الشركة العديد من التحديات كونها تشرف على عدة مواقع صناعية وتجارية في عدة مدن محلية وعالمية، وقد برهن التغلب على هذه التحديات إلتزام الادارة بتوفير خدمات عالية الجودة خلال فترة وجيزة، وتمكنت من خلال استعدادها للحصول على شهادة الاعتماد من وضع آلية إستباقية لعمل الإدارة مستقبلًا وتحديد المواضع التي تحتاج للتطوير فيما يتعلق بجودة الخدمات التي توفرها في جميع المجالات ذات العلاقة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فايركس تطبّق معايير لجنة الاعتماد في بي اس اي وتحصل على أول اعتماد دولي فايركس تطبّق معايير لجنة الاعتماد في بي اس اي وتحصل على أول اعتماد دولي



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday