667  مليون درهم سيولة نقدية في أبو ظبي للتأمين
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

667 مليون درهم سيولة نقدية في "أبو ظبي للتأمين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 667  مليون درهم سيولة نقدية في "أبو ظبي للتأمين"

شركة أبوظبي الوطنية
أبوظبي ـ فلسطين اليوم

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين "أدنيك" عن نتائجها المالية غير المدققة لعام 2015.

ووفقًا للمؤشرات المالية الرئيسة، فقد بلغ إجمالي الأقساط المكتتبة للشركة خلال العام الماضي 2.29 مليار درهم مقابل 2.63 مليار درهم لعام 2014. وبلغت السيولة النقدية للشركة 667 مليون درهم كما في 31 كانون الأول/ديسمبر 2015 مقابل 559 مليون درهم في 31 كانون الأول 2014 في وقت بلغت فيه خسائر الشركة 334.5 مليون درهم مقارنة بخسارة قدرها 280.4 مليون درهم لعام 2014.

وبلغ إجمالي معدل الأقساط المحتفظ بها في الشركة 48% مقارنة مع 54% لعام 2014، فيما بلغ صافي إيرادات الاستثمار والإيرادات الأخرى 102 مليون درهم مقارنة مع 106 ملايين درهم لعام 2014.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة خليفة محمد الكندي، أن مجلس الإدارة يدعم الإجراءات التصحيحية التي اتخذتها الإدارة التنفيذية لاستعادة الربحية إلى المستويات التقليدية للشركة، والمعززة بموقف السيولة القوي للشركة.

وذكر الرئيس التنفيذي للشركة أحمد إدريس، إن "أدنيك" تعتزم العودة إلى المستويات التقليدية من الأداء التشغيلي من خلال الاكتتاب السليم وخدمة العملاء الممتازة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

667  مليون درهم سيولة نقدية في أبو ظبي للتأمين 667  مليون درهم سيولة نقدية في أبو ظبي للتأمين



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday