9 شركات بالقطاع الخاص تطرح 503 وظائف
آخر تحديث GMT 12:28:11
 فلسطين اليوم -

9 شركات بالقطاع الخاص تطرح 503 وظائف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 9 شركات بالقطاع الخاص تطرح 503 وظائف

الغرفة التجارية في الرياض
الرياض ـ واس

أعلنت تسع شركات في القطاع الخاص عن رغبتها في شغل 423 وظيفة للشباب وذلك عن طريق مركز التوظيف بالغرفة بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية، فيما يوفر مركز السيدات بالغرفة 80 وظيفة للسيدات أعلنت عنها شركتين .

وستبدأ يوم الأحد 7 شباط, المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية لشغل ستة وظائف في شركة الشرقاوي للمقاولات الكهربائية والميكانيكية والوظائف تحت مسمى "إداري شؤون موظفين، سكرتير إداري", وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا، كما ستجري يوم الاثنين 8 شباط المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل سبع وظائف في شركة علي عبدالله السيد وأبناؤه للتجارة، وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا، علما أن الوظائف مخصصة للحاصلين على الثانوية وهي تحت مسمي "خازن قطع غيار، بائع قطاع طلمبات ديزل، سائق"، كذلك سيتم في هذا اليوم أيضا إجراء المقابلات الشخصية للشباب لشغل سبع وظائف في شركة صيحان، والوظائف تحت مسمى "سكرتير، مسؤول علاقات حكومية، مندوب مبيعات" وهي مخصصة للحاصلين على الثانوية وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض العاشرة صباحا.

وستجري في يوم الثلاثاء 9 شباط المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 308 وظيفة مخصصة للحاصلين على الثانوية وما فوق للعمل في الشركة الدولية للموارد البشرية، والوظائف تحت مسمى "منفذ عمليات، مدخل بيانات، مسؤول عمليات، خدمة عملاء، مسؤول تحصيل، ممثل مبيعات، مسؤول ائتمان" وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا، كما سيتم في ذات اليوم إجراء المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 54 وظيفة تحت مسمي "ميكانيكي ديزل، ميكانيكي بنزين، سائق شاحنة، سائق نقل ثقيل" للعمل في شركة تانيا للمياه المعبأة (لا يشترط المؤهل) وستكون المقابلات بمقر الشركة. كما تجرى يوم الثلاثاء بمقر فرع السيدات بالغرفة, مقابلات 40 وظيفة بمسمى مسؤولة خدمات عملاء شاغرة في البنك السعودي الهولندي للحاصلات على مؤهل الثانوية العامة فما فوق، وفي يوم الأربعاء ينظم فرع السيدات مقابلات لشغل 40 وظيفة شاغرة بمسمى مسؤولة خدمات عملاء أعلنت عنها شركة نجم لخدمات التأمين للحاصلات على شهادة الدبلوم فما فوق .

وفي يوم الأربعاء 10 شباط, ستجرى المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية وما فوق لشغل 21 وظيفة في شركة خبرة السداد لتحصيل الديون، والوظائف تحت مسمى "محصل ديون عبر الهاتف، محصل ديون ميداني، موظف تقنية معلومات، موظف متابعة، مراقب جودة، مسؤول شؤون موظفين" وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا، وفي نفس اليوم كذلك ستجري المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 20 وظيفية في شركة سدافكو، والوظائف تحت مسمي "حارس أمن، موصل طلبات، عارض منتجات" وستكون المقابلات بمقر الشركة، علما أن الوظائف مخصصة للحاصلين على الابتدائية وما فوق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

9 شركات بالقطاع الخاص تطرح 503 وظائف 9 شركات بالقطاع الخاص تطرح 503 وظائف



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday