9 شركات بالقطاع الخاص تطرح 503 وظائف
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

9 شركات بالقطاع الخاص تطرح 503 وظائف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 9 شركات بالقطاع الخاص تطرح 503 وظائف

الغرفة التجارية في الرياض
الرياض ـ واس

أعلنت تسع شركات في القطاع الخاص عن رغبتها في شغل 423 وظيفة للشباب وذلك عن طريق مركز التوظيف بالغرفة بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية، فيما يوفر مركز السيدات بالغرفة 80 وظيفة للسيدات أعلنت عنها شركتين .

وستبدأ يوم الأحد 7 شباط, المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية لشغل ستة وظائف في شركة الشرقاوي للمقاولات الكهربائية والميكانيكية والوظائف تحت مسمى "إداري شؤون موظفين، سكرتير إداري", وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا، كما ستجري يوم الاثنين 8 شباط المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل سبع وظائف في شركة علي عبدالله السيد وأبناؤه للتجارة، وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا، علما أن الوظائف مخصصة للحاصلين على الثانوية وهي تحت مسمي "خازن قطع غيار، بائع قطاع طلمبات ديزل، سائق"، كذلك سيتم في هذا اليوم أيضا إجراء المقابلات الشخصية للشباب لشغل سبع وظائف في شركة صيحان، والوظائف تحت مسمى "سكرتير، مسؤول علاقات حكومية، مندوب مبيعات" وهي مخصصة للحاصلين على الثانوية وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض العاشرة صباحا.

وستجري في يوم الثلاثاء 9 شباط المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 308 وظيفة مخصصة للحاصلين على الثانوية وما فوق للعمل في الشركة الدولية للموارد البشرية، والوظائف تحت مسمى "منفذ عمليات، مدخل بيانات، مسؤول عمليات، خدمة عملاء، مسؤول تحصيل، ممثل مبيعات، مسؤول ائتمان" وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا، كما سيتم في ذات اليوم إجراء المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 54 وظيفة تحت مسمي "ميكانيكي ديزل، ميكانيكي بنزين، سائق شاحنة، سائق نقل ثقيل" للعمل في شركة تانيا للمياه المعبأة (لا يشترط المؤهل) وستكون المقابلات بمقر الشركة. كما تجرى يوم الثلاثاء بمقر فرع السيدات بالغرفة, مقابلات 40 وظيفة بمسمى مسؤولة خدمات عملاء شاغرة في البنك السعودي الهولندي للحاصلات على مؤهل الثانوية العامة فما فوق، وفي يوم الأربعاء ينظم فرع السيدات مقابلات لشغل 40 وظيفة شاغرة بمسمى مسؤولة خدمات عملاء أعلنت عنها شركة نجم لخدمات التأمين للحاصلات على شهادة الدبلوم فما فوق .

وفي يوم الأربعاء 10 شباط, ستجرى المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية وما فوق لشغل 21 وظيفة في شركة خبرة السداد لتحصيل الديون، والوظائف تحت مسمى "محصل ديون عبر الهاتف، محصل ديون ميداني، موظف تقنية معلومات، موظف متابعة، مراقب جودة، مسؤول شؤون موظفين" وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا، وفي نفس اليوم كذلك ستجري المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 20 وظيفية في شركة سدافكو، والوظائف تحت مسمي "حارس أمن، موصل طلبات، عارض منتجات" وستكون المقابلات بمقر الشركة، علما أن الوظائف مخصصة للحاصلين على الابتدائية وما فوق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

9 شركات بالقطاع الخاص تطرح 503 وظائف 9 شركات بالقطاع الخاص تطرح 503 وظائف



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday