أسواق المال الآسيوية تواصل نزيف التراجع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسواق المال الآسيوية تواصل "نزيف التراجع"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسواق المال الآسيوية تواصل "نزيف التراجع"

بورصة هونغ كونغ
شنغهاي ـ فلسطين اليوم

استهلت أسواق المال الآسيوية تعاملات اليوم الاثنين بتراجع جديد حيث انخفض مؤشر هانج سينج في بورصة هونغ كونغ للأوراق المالية إلى أقل من 20 ألف نقطة لأول مرة منذ 2013،في ظل استمرار قلق المستثمرين من تذبذب وتيرة نمو الاقتصاد الصيني ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

 

وتراجع مؤشر هانج سينج إلى 18ر19865 نقطة في بداية تعاملات الأسبوعالجديد اليوم الاثنين على خلفية بيانات التضخم في الصين التي صدرت أمس

وجاءت أقل من المستويات التي تستهدفها الحكومة. وفي الصين استهل مؤشر بورصة شنغهاي المجمع تعاملات اليوم بتراجع نسبته

71ر1% إلى 85ر3131 نقطة.كان مؤشر شنغهاي قد تراجع الأسبوع الماضي بأكثر من 10% مبددا كل مكاسبهفي .2015 في الوقت نفسه تغلق بورصة طوكيو للأوراق المالية أبوابها اليوم بسببعطلة رسمية في اليابان.

يذكر أن بورصتي شنغهاي وشينشن الرئيسيتين في الصين أوقفتا التداول خلاليومين منفصلين الأسبوع الماضي بسبب تراجع الأسعار بأكثر من 7% في كليوم، وذلك وفقا لآلية كسر الدائرة، التي توقف التداول بصورة آلية مع تراجع السوق بنسبة محددة.

ويتم تفعيل آلية الوقف الآلي للتداول الجديدة لمدة 15 دقيقة إذا تراجعتالأسعار في المؤشر بأكثر من 5%، كما يتوقف التداول لبقية الجلسة إذاتراجعت الأسعار بأكثر من 7%. كان قد تم اقتراح هذه الآلية لأول مرة بعد التقلبات الحادة التي شهدتهابورصة شنغهاي للأوراق المالية في الصيف الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسواق المال الآسيوية تواصل نزيف التراجع أسواق المال الآسيوية تواصل نزيف التراجع



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday