أميركية الشارقة تطلق قاعة تداول تفاعلية للأوراق المالية
آخر تحديث GMT 03:39:44
 فلسطين اليوم -

أميركية الشارقة تطلق قاعة تداول تفاعلية للأوراق المالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أميركية الشارقة تطلق قاعة تداول تفاعلية للأوراق المالية

الجامعة الأميركية في الشارقة
الشارقة - وام

تحت رعاية  الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة .. افتتحت الجامعة قاعة تدريبية للتداول التفاعلي بالأوراق المالية وذلك في كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية .

حضر حفل افتتاح القاعة التي تطلقها الجامعة بالشراكة مع بنك اتش اس بي سي الشرق الأوسط المحدود .. الدكتور بيورن شيرفيه مدير الجامعة الأميركية في الشارقة وعبدالفتاح شرف المدير التنفيذي للبنك في دولة الإمارات وكبار المسؤولين في الجامعة والمدراء التنفيذيون من اتش اس بي سي وعدد من رواد قطاع المال والبنوك .

وتضم قاعة التداول التفاعلية 24 مقعدا ويتوفر فيها أدوات وبرامج فعلية لتربط النظرية بالواقع العملي في بيئة تطبيقية وصممت هذه القاعة لتكون مماثلة لقاعات التداول المتواجدة في البنوك بما في ذلك البث الحي للأسعار وبرمجيات وأدوات تحليل التداول .

وقال الدكتور شيرفيه خلال حفل الافتتاح إن هذه القاعة ستساهم في ترسيخ مكانة الجامعة الأميركية في الشارقة باعتبارها معنية بتدريس العلوم المالية والمصرفية والتي توفر المعرفة والمهارات العملية في مجال إدارة الاعمال .

وأضاف أن قاعة التداول التفاعلية تعدل دليلا على التزام الجامعة بطرح أفضل تعليم يوفر التأهيل اللازم لقادة الأعمال المستقبليين في المنطقة .. مشيرا إلى أن قاعة التداول ستكون جسرا يصل بين الأوساط الأكاديمية والقطاع المالي في السعي لتطوير البيئة التعليمية .

ويعد تمويل بنك اتش اس بي سي لقاعة الجامعة الأميركية في الشارقة للتداول التفاعلي للأوراق المالية جزءا من سلسلة الاستثمارات المجتمعية التي تبذل على الصعيد العالمي بمناسبة الذكرى السنوية ال150 للبنك .

وقال عبدالفتاح شرف إن الإدارة العليا وخبراء التداول وغيرهم من الخبراء الماليين سيمنحون وقتهم لطلبة أميركية الشارقة لإرشادهم وتقديم المحاضرات لهم ومشاركتهم الخبرات التي اكتسبوها من حياتهم المهنية .

من جانبه أكد الدكتور دانييل دبوي مدير قاعة الجامعة الأميركية في الشارقة للتداول التفاعلي للأوراق المالية أن قاعة الجامعة الأميركية تمثل التنفيذ الشامل لرؤية الإمارات لمستقبل التعليم العالي في الدولة من خلال دمج الابتكار والتكنولوجيا لتعزيز التعليم العميق وستدمج قاعة التداول بين الأوساط الاكاديمية والقطاع المالي .

وتستخدم قاعة الجامعة الأميركية للتداول التفاعلي للأوراق المالية أحدث وسائل التكنولوجيا في عمليات التداول المالي حيث تبث تلك العمليات من قاعات التداول بثا حيا مباشرا وتمتاز أيضا بدمجها لوسائل البث الإلكتروني الحي المباشر بواسطة البرامج الإلكترونية الذكية وبهذا تربط المعرفة النظرية بالممارسة العملية في بيئة تطبيقية سريعة الوتيرة .

وسيتم بشكل فوري دمج قاعة التداول بالمناهج الدراسية للجامعة كما ستبدأ القاعة بتنظيم أنشطة تفاعلية أخرى مثل المحاضرات المتخصصة ومسابقات التداول لمزيد من الفائدة والخبرة للطلبة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركية الشارقة تطلق قاعة تداول تفاعلية للأوراق المالية أميركية الشارقة تطلق قاعة تداول تفاعلية للأوراق المالية



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday